<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

انطلاق أول رحلة تجارية من مطار صنعاء الدولي إلى القاهر

عدن توداي/ خاص:

غادرت الرحلة التجارية الأولى، اليوم، مطار صنعاء الدولي متجهة إلى جمهورية مصدر العربية، وعلى متنها 78 راكباً بعد توقف دام أكثر من ست سنوات.

وتعتبر هذه الرحلة السابعة من أصل 16 رحلة تضمنتها الهدنة الإنسانية التي أعلنتها الأمم المتحدة مطلع أبريل الماضي.

كما تعتبر الرحلة الأولى المتجهة إلى القاهرة منذ بدء الهدنة، وذات أهمية للمسافرين اليمنيين عامة والمرضى خاصة الذي يعانون من أمراض مزمنة وتعثر علاجهم في اليمن بسبب العدوان والحصار.


اكتشاف المزيد من عدن توداي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مكتب الاشغال العامة يضبط بعض العصائر والالبان والمشروبات الغازية منتهية الصلاحية مزارعو جزول يشكرون الشيخ بن حبريش على تدخلاته في إصلاح قناة الحمارية الرئيس العليمي ومجلي والمحرمي يغادرون عدن مدير عام المنصورة يؤكد إستمرار حملة ضبط المطاعم والبوفيهات المخالفة للإشتراطات الصحية ناطق كهرباء أبين : نتطلع إلى إستجابة الحكومة لندائنا.. المرقشي يوضح حقيقة الوضع بالمؤسسة العامة للكه... اعلامي عسكري يحذر من المناطقية في القبول والتسجيل بالكلية العسكرية ومراعاة اولاد الشهداء والجرحى أ. عبدالله عمر باوزير يكتب : ‏الكويت.. الدور و الجغرافيا الخطرة!! رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع يلتقي قادة عسكريين وأمنيين ابرزها لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة وال... د. فيدل منذوق يدعو جميع أبناء محافظة أبين للخروج إلى الشارع والتعبير عن معاناتهم والمطالبة بإقالة ال...