<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

تدشن المؤسسة الاقتصادية افتتاح معرض الشهر الكريم «الخيمة الرمضانية»

عدن (عدن توداي) نائلة هاشم

افتتح صباح اليوم بالعاصمة عدن الخيمة الرمضانية بحضور معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري بمعية معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومعالي وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي و نائب وزير الصناعة والتجارة سالم محمد سلمان و المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي السعيدي.

وتضمن المعرض الذي نظمته المؤسسة الاقتصادية العسكرية بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة، عروض مقدمة من القطاع الخاص والمؤسسة الاقتصادية للعديد من المواد الأساسية والاستهلاكية المخفضة.

و خلال التدشين اشاد وزير الدفاع بالدور الذي تقوم به المؤسسة الإقتصادية العسكرية بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لإقامة هذه المعارض الرمضانية لتوفير الاحتياجات الأساسية و الإستهلاكية للتخفيف من اعباء المواطنين بسبب حرب مليشيات الحوثي التي انقلبت على الدولة و استهدافها لمنشآت النفطية والممرات المائية مما ادى لرفع اسعار النقل البحري وتامين السفن وانعكس دلك على رفع اسعار المواد الغدائية والاستهلاكية.

مشيرا إلى أهمية هذه المعارض الرمضانية الذي يسهم في تخفيف المعاناة المعيشية والإقتصادية للمواطنين وحصولهم على اسعار مناسبة خلال الشهر المبارك في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها بالبلاد.

من جانبه مدير عام المؤسسة الاقتصادية العميد سامي السعيدي اكد على حرص المؤسسة على تنفيذ برنامجها السنوي وهو فتح المعارض في مختلف المحافظات المحررة، و اليوم تم افتتاح اول معرض في عدن وسيتم افتتاح المعارض الاخرى بصورة متثالية تعز، ابين، ويوم الاحد في حضرموت، ودلك لتوفير احتياجات المواطنين من المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية وتقديم التسهيلات اللازمة لشراء احتياجاتهم لشهر الكريم بأسعار مخفضة .

مضيفا سيستمر المعرض حتى بداية شهر رمضان وباسعار تنافسية تناسب مع كل أفراد المجتمع، لشراء الاحتياجات الأساسية لشهر الكريم.

مثمنا دور الوزارات المعنية والقطاع الخاص في تسهيل وإنجاح افتتاح هذه المعارض بتسهيل وتعاون كبير من رئيس مجلس ادارة المؤسسة الاقتصادية وزير الدفاع.

وشهد المعرض حضور عددا كبير من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية و وكلا المؤسسات الحكومية وعدد كبير من زوار المعرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Playstation vr2 the best virtual reality headset in 2023 ?. Mobile header coin score online.