<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

المجلس الأعلى للحراك الثوري يصدر بلاغا صحفيا بذكرى تحرير عدن

عدن توداي: خاص:

أصدر المجلس الأعلى للحراك الثوري بلاغا صحفيا بمناسبة الذكرى السابعة لتحرير عدن .
فيما يلي نص البلاغ :
تحل علينا في ظروف معقدة سياسيا واقتصاديا الذكرى السابعة لتحرير العاصمة عدن .
وبهذه المناسبة يتقدم المجلس بكل التقدير والاجلال والعرفان للابطال الافذاذ أبناء عدن الذين تصدوا بإمكانات عسكرية بسيطة للغزو الحوثعفاشي وقدموا ملحمة بطولية في الفداء والاستبسال وحطموا المخطط الذي لم يكن الجنوب وحده مستهدفا فيه .
أننا بهذه الذكرى نستذكر مواقف المجلس الأعلى للحراك الثوري وقياداته وقواعده الذين تقدموا الصفوف مع كافة القطاعات الجنوبية المختلفة في صف مقاومة وطنية شريفة وصادقة كان همها التصدي لمشروع الاجتياح فقط .. وحين تم كسره عاد الشرفاء إلى مواقع اعمالهم السابقة .
أننا بعد كل هذه السنوات حين نقف نستذكر ملاحم الابطال في ساحات الوغى وما آل إليه الوضع اليوم نجد غصة في القلب وجرح في الوجدان.
إنه لمن المؤسف أن تؤول الأوضاع في عدن إلى هذا المنحدر في تدهور الوضع الاقتصادي والغلاء المعيشي وانعدام الخدمات وعسكرة المدينة واقصاء أبناء عدن من المشاركة في الحياة العامة بمن فيهم اولئك الابطال الذين تصدوا للغزاة فمنهم من زج به في السجون ومنهم من لازال معاقا دون علاج ومنهم من هو على قارعة الطريق لا يجد عملا ولا مأوى وتم مجازاة عدن واهلها بالجحود ونكران الجميل .
ان مدينة عدن اليوم هي باسوا حال مما كانت عليه قبل عام التحرير في استقرار الخدمات وانتظام صرف المرتبات واستقرار الأمن وللاسف تكالب الجميع عليها من دول التحالف العربي إلى الشرعية المنتهية والقوى العسكرية التي كونتها دول التحالف واقصت أبناء عدن منها .
أننا وإذ نقف اليوم نترحم على الشهداء الأبرار ونتأسف مما آل إليه وضع عدن فإن عزاءنا صدق نوايا الابطال السليمة وما فرضه عليهم الواجب الديني والوطني وكلنا ثقة أن الباطل زائل وان النصر الحقيقي قادم لا محالة .
صادر عن المجلس الأعلى للحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Looking for the old vidmate 2. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Understanding the concept of shiba inu hike.