<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الربع: حلقات برنامجي الأسبوعي ستُبث على هذه القناة

(عدن توداي)خاص:


أعلن الإعلامي اليمني الساخر محمد الربع عن بث حلقات برنامجه الأسبوعي (رئيس الفصل 3) على قناة تلفزيونية.


وقال الربع في منشور له على حائط صفحته بموقع”فيسبوك” لمن يتواصلوا معنا من اليمن بأنهم لا يستطيعوا متابعة البرنامج لعدم توفر إنترنت نخبركم انه تم الاتفاق مع إدارة قناة يمن شباب مشكورة على بث حلقات البرنامج تلفزيونياً كل جمعة الساعة الـ 10 مساًء نتشرف بمتابعتكمَ.


وكان برنامج محمد الربع الذي أطلق عليه اسم(رئيس الفصل) يُصدر كل جمعة في الأسبوع على قناته في اليوتيوب ، حيث حقق مشاهدات كبيرة.


اكتشاف المزيد من عدن توداي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مكتب الاشغال العامة يضبط بعض العصائر والالبان والمشروبات الغازية منتهية الصلاحية مزارعو جزول يشكرون الشيخ بن حبريش على تدخلاته في إصلاح قناة الحمارية الرئيس العليمي ومجلي والمحرمي يغادرون عدن مدير عام المنصورة يؤكد إستمرار حملة ضبط المطاعم والبوفيهات المخالفة للإشتراطات الصحية ناطق كهرباء أبين : نتطلع إلى إستجابة الحكومة لندائنا.. المرقشي يوضح حقيقة الوضع بالمؤسسة العامة للكه... اعلامي عسكري يحذر من المناطقية في القبول والتسجيل بالكلية العسكرية ومراعاة اولاد الشهداء والجرحى أ. عبدالله عمر باوزير يكتب : ‏الكويت.. الدور و الجغرافيا الخطرة!! رئيس دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع يلتقي قادة عسكريين وأمنيين ابرزها لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل.. جدول مباريات اليوم الأربعاء 15 مايو 2024 والقنوات الناقلة وال... د. فيدل منذوق يدعو جميع أبناء محافظة أبين للخروج إلى الشارع والتعبير عن معاناتهم والمطالبة بإقالة ال...