<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

السفير مارم يستقبل خريجي الكليات العسكرية

القاهرة/ عدن توداي/نبيل غالب:

استقبل سفير بلادنا عميد السلك الدبلوماسي العربي لدى جمهورية مصر العربية الدكتور محمد علي مارم،اليوم، الضباط اليمنيين المتخرجين من الكليات العسكرية المصرية لهذا العام وعددهم خمسة عشر طالباً تخرج عشرة منهم من الكلية الحربية وخمسة من الكلية البحرية.

وخلال اللقاء الذي حضره الملحق العسكري بسفارة بلادنا العميد بحري ثابت عبد، نقل السفير مارم تهاني القيادة السياسية لبلادنا ممثلة بفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي للضباط الخريجين وتمنياته لهم بمستقبل زاهر ومشرق في خدمة الشعب والوطن.

وقال مارم ” انكم وزملاءكم تمثلون نواة حقيقية لبناء الجيش الوطني القادر على الذود عن مكتسبات الوطن وحمايته من كافة الاخطار والتحديات، وعليكم تعقد اليوم الآمال الكبيرة في بناء اليمن الجديد الذي رسمت ملامحه مخرجات مؤتمر الحوار الوطني، يمن الديمقراطية والعدالة والمواطنة المتساوية”.

واعرب مارم عن تقدير بلادنا حكومة وشعباً لجمهورية مصر العربية الشقيقة التي تقدم لابناء الشعب اليمني عشرات المقاعد الدراسية المجانية في مختلف التخصصات وبما يسهم في تأهيل شبابنا واعادة بناء مؤسساتنا التي دمرها انقلاب الميلشيات الحوثية المدعومة من ايران..

حضر اللقاء العميد ركن عبدالواسع الخضر والعميد ركن محمد الصوفي نائبا الملحق العسكري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. The hardware that facilitates augmented reality experiences is as diverse as the applications it serves. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.