<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مصدر يكشف عن وصول قوات مصرية إلى مطار الغيضة

عدن توداي/ خاص:

كشفت مصادر مطلعة، عن وصول قوات مصرية إلى مطار مدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة، شرقي اليمن.

وكتب رئيس مركز هنا عدن للدراسات، أنيس منصور في تغريدة له على “تويتر” مساء الثلاثاء،2021/02/16 قال فيها :”وصول قوات مصرية الى مطار الغيضة بمحافظة المهرة”، دون تحديد وسيلة نقلها إلى المطار.

وأضاف منصور، الموال لحزب الإصلاح، أن هناك قوات أخرى على متن سفينة في طريقها إلى ميناء نشطون بمحافظة المهرة الواقع على بحر العرب.

يأتي ذلك عقب وصول سفينة تحمل على متنها 80 حاوية من الأسلحة إلى ميناء نشطون الأسبوع الماضي، تم افراغ حمولتها واحتجازها في محور قيادة عتق التابع للتحالف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
الرئيس العليمي يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك لمناقشة عدة قضايا من بينها المرتبات اللجنة التحضيرية لمؤتمر شباب ابين تعزي عضو اللجنة على محمد وارد باستشهاد شقيقه مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي السفير خالد بحاح بوفاة شقيقته المقدم باسلوم يحذر المساس بشخص العقيد ملهي السيباني ويحمل الجهات المعنية مسؤولية إيقافه دون وجه حق تربية عدن تدشن الدورة التدريبية في تدريب دليلي الجاهزية للعودة إلى المدرسة والتعليم عن بعد لعدد من م... برعاية وزير التعليم العالي .. مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي يدشن ورشة عمل لاستعر... ‏مجلس الوزراء يستمع لتقرير وزير الدفاع حول الموقف العسكري والجاهزية القتالية دولة عظمى تعلن تقديم منحة مالية ضخمة لليمن الرئيس العليمي يجتمع برئيس الوزراء ومحافظ البنك والوزراء والمسؤولين المعنيين بالشأن الاقتصادي والشؤو... الاطفال في أبين .. يمنع أصطحابهم إلى قاعة الأفراح، ويسمح بحضورهم ساحة الإعدام!