<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

وكيل محافظة سقطرى يدشن البرامج التدريبية المهنية للمركز الكندي الأمريكي بالمحافظة

سقطرى (عدن توداي) خاص

برعاية محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي،
دشن وكيل المحافظة رائد الجريبي، اليوم البرامج التدريبية المهنية في مجال دبلوم التمريض واللغة الانجليزية الذي يقيمه المركز الكندي الأمريكي للتدريب والتأهيل، باشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في المحافظة .

حيت يستمر البرامج التدريبية على مدى 6 شهور، بهدف تنمية قدرات الشباب والفتيات في سقطرى على التخصصات المهنية وتعزيز تواجد الكوادر المؤهل في المحافظة .

وفي التدشين أكد وكيل المحافظة رائد الجريبي إلى أهمية تنفيذ مثل هذا البرامج التأهيلية لرفع كفاءات الشباب وتشجيعهم على الانخراط في الأعمال المهنية لخدمة مجتمعهم في المجالات المختلفة منها التمريضية .
وأشار الجريبي أن السلطة المحلية بقيادة المحافظ المهندس رأفت الثقلي ترحب بمثل هذا المشاريع العلمية وتسهل كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق نجاحات والاستفادة المطلوبة التي تعود بالفائدة على المحافظة بشكل عام بكوادر مؤهلة قادرة على خدمة مجتمعها بمهنية و أقتدار عالي.
وحث الجريبي المشاركين في الدورات على الأهتمام بمواضيع الدورات والالتزام بالحضور والعمل بقدر الإمكان على استغلال الفترة في كسب المعرفة الواسعة كلا في تخصصه .

الى ذلك أطلع الوكيل الجريبي ومعه مدير عام مكتب المحافظ فهمي علي ومدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني عبد الله المعولي، على القاعات التدريبية، مستمعين إلى توضيح من القائمين على المركز عن التجهيزات المهنية المتوفرة وأهتمامه الكبير على إنجاح البرامج التي تعتبر الأولى للمركز في الأرخبيل .

حضر التدشين مدير شرطة حديبوه الرائد زايد سالم، ومدير أمن قلنسية وعبد الكوري الرائد عماد علي خميس، ومدير البرامج التدريبية للمركز بسقطرى اشواق الجمحي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !. Delve into the historic world of video games. Explore the evolving landscape of digital currencies and the trends shaping tomorrow's financial world.