<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مناقشة إعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات بعدن لاستيعاب الاقبال الكبير من المواطنين

 

عدن/عدن توداي/خاص :

ناقش وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم اليوم، مع مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي ، متابعة التنسيق لإستكمال ماتم من إجراءات لإعادة تهيئة فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية فرع عدن ، بشكل يستوعب الإزدحام الكبير للمواطنين حاليا في فرع المصلحة عدن.

يأتي ذلك في إطار مساعي قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان ورئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية ممثلة باللواء محمد عبدالقادر الرملي الذان يحرصان على إعادة تهيئة مبنى فرع المصلحة بعدن و المرافق التابعة له ، بما يساهم في تحسين بيئة العمل و توفير الظروف الملائمة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين .

وقدم اللواء عبدالجبار سالم شرحا تفصيليا عن مدى الخطوات اللازمة لتطوير الأعمال بالمبنى ، بما يساهم في الارتقاء بمستوى الأداء في فرع المصلحة بعدن وضمان تحقيق الأهداف المنشودة .

كما تطرق اللقاء الذي حضره مدير عام التوجبه المعنوي والعلاقات العامة بوزارة الداخلية، العميد عبدالقوي باعش ، إلى مناقشة ملاحقة ماتبقى من السماسرة من خارج الجوازات والقيام باحالتهم للجهات الأمنية المختصة ، بما يعزز تثبيت النظام والقانون.

من جانبه عبر مدير شرطة عدن عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي قام بها  اللواء عبدالجبار سالم إلى الإدارة ، مثمنا جهود رئاسة مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية في الارتقاء بمستوى الأداء بالمصلحة والفروع التابعة لها بالمحافظات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، وتعزيز مستوى الانضباط بالنظام والقانون في جميع فروع المصلحة بعموم المحافظات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. Delve into the deep and rich world of augmented reality video gaming and virtual reality !. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.