<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

بحضور اليزيدي.. مؤسسة رؤيا المستقبل بالشراكة مع مكتب الأمل بأبين تدشن الورشة التدريبية في الأمن الرقمي

زنجبار( عدن توداي) خالد عباد

برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وتحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين وبحضور المدير العام للشؤون الاجتماعية الاستاذ يحيى اليزيدي دشنت صباح اليوم بمقرها بالعاصمة زنجبار مؤسسة رؤيا المستقبل التنموية الإجتماعية الخيرية بالشراكة مع مكتب مؤسسة الأمل فرع أبين والتابع لمؤسسة الأمل الثقافية الإجتماعية التنموية النسوية م/حضرموت الورشة التدريبية في الأمن الرقمي لـ15 مشاركة من منظمات المجتمع المدني بمديريتي زنجبار وخنفر من الفترة 21 وحتى 22 يناير 2024م.

وخلال تدشين الورشة عبر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الأستاذ يحيى اليزيدي عن سعادته و ارتياحه بالجهود الجبارة التي تبذلها مؤسسة رؤيا المستقبل برئاسة الاستاذة فلسطين بركات ومكتب الأمل فرع أبين في جوانب مختلفة واهمها التدريب والتأهيل.

واشار اليزيدي على إن دورة الأمن الرقمي من الدورات المهمة التي تحتاج إلى اهتمام لما لها من أهمية بسبب حوادث الاختراق التي كثرت في الآونة الاخيرة.

واضاف بالقول إن هذه الفكرة تحتاج إلى تطويرها وبلورتها ونحن في مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل سنكون عوناً وسنداً لكل من يعمل ويبذل جهود في جوانب ملموسة.

مختتماً حديثه بالشكر لمؤسسة رؤيا المستقبل ومكتب الأمل فرع أبين والتابع لمؤسسة الأمل فرع حضرموت.

من جانبها طالبت رئيسة مؤسسة رؤيا المستقبل الاستاذة فلسطين بركات المشاركات في الدورة بالاستفادة القصوى كون هذه الدورة تهم الجميع.

مضيفه بالقول إن لدينا عده أفكار وأعمال فريده من نوعها ومتميزة تهم الصالح العام، مقدمه شكرها لمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الذي يذلل جميع الصعاب ويساندنا ممثل بالاستاذ يحيى اليزيدي.

وقدمت مدربة الدورة الاستاذة بشرى السعدي في اليوم الأول أبرز النقاط حول الأمن الرقمي وهي تقييم المخاطر والحماية من البرمجيات الخبيثة وحماية البيانات بأمان، بكل تميز وإقتدار وتوصيل المعلومات بسلاسة ويسر وسط تفاعل المشاركات.

حضر الورشة مدير الشؤون الاجتماعية بمديرية زنجبار فهمي السيد ومديرة إدارة المرأة والطفل بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأبين الاستاذة نجوى محسن سالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Last shelter survival apk 2. How does virtual reality work ?. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know.