<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية – عدن تحتفل بتسليم الشهادات الدولية للمشاركين في دورة المحلل المالي المعتمد لمخاطر الشركات والمؤسسات المالية

عدن توداي/ خاص:
احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية – عدن، اليوم الأحد الموافق 21 أبريل 2024م، بتسليم الشهادات الدولية للمشاركين في دورة المحلل المالي المعتمد لمخاطر الشركات والمؤسسات المالية.
وفي الاحتفالية التي حضرها أمين عام فرع الأكاديمية ومدير معهد التدريب، بالإضافة إلى المشاركين، هنأ نائب مدير الفرع الأستاذ الدكتور/ مراد النشمي المشاركين بمناسبة حصولهم على شهادة محلل مالي معتمد متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد. كما أشاد الأخ نائب مدير الفرع بأهمية مثل هذه الشهادات الدولية والدورات التي تؤهل للحصول على الشهادات ودورها في تأهيل كوادر متميزة قادرة على العمل في مجال تحليل المخاطر المالية بشكل فعال.
الجدير بالذكر، فإن هذه الشهادات تم منحها للمشاركين في دورة المحلل المالي المعتمد بعد اجتيازهم لإختبار الشهادة الدولية في هذا المجال وقد نفذ الدورة في وقت سابق الدكتور زكي الغنيمي مستشار محافظ البنك المركزي المصري ومدير عام المخاطر بالبنك المركزي المصري.
وتعتبر هذه الدورة جزءًا من جهود الأكاديمية العربية للعلوم الإدارية والمالية والمصرفية – عدن لتعزيز قدرات الكوادر في مختلف المجالات الإدارية والمالية والمصرفية. حيث تؤكد الأكاديمية العربية بإستمرار على التزامها بتقديم برامج تعليمية وتدريبية عالية الجودة تلبي احتياجات سوق العمل.

للتواصل:
780088999
واتس أب: 738660909
02384687

#حقق_طموحك_بدراسة_الماجستير_والدكتوراه
#الأكاديمية_العربية_للعلوم_الإدارية_والمالية_والمصرفية
#عضو_اتحاد_الجامعات_العربية
#عضو_الهيئة_الدولية_لتطوير_كليات_الأعمال_AACSB
#عضو_اتحاد_الجامعات_الأفريقية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار