<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

معاون يثمن دور رجال المرور بالعاصمة عدن في تحقيق السلامة المرورية

 

عدن/عدن توداي / عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

تفقد نائب محافظ مخافظ عدن بدر معاون سعيد صباح اليوم سير الاداء بمكتب شرطة السير ( مرورعدن) واطلع من مدير عام مرور عدن العميد جمال ديان على مستوى الانضباط الوظيفي في ثاني ايام الدوام الرسمي بعد اجازة عيد الفطر المبارك.
وثمن نائب محافظ عدن الجهود الكبيرة والملموسة لرجال المرور التي يبذلونها على الدوام خصوصا ايام رمضان واجازة عيد الفطر المبارك.
مؤكدا اهتمام قيادة المحافظة ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ / احمد حامد لملس في دعم انشطة وجهود رجال المرور.لما فيه حفظ وتحقيق السلامة المرورية.
ووجه في هذا الاطار برفع تقرير متكامل باهم الاحتياجات والاولويات لتفعيل اداء مكتب مرور عدن في مختلف المجالات. ومنها المقترح الخاص بالزي لرجال المرور..واعتماد بعض الحوافز و شراء وتوفير المعدات اللازمة للعمل المروري.واقرار اجراءات صارمة ازاء السيارات التي تحمل ارقاما من محافظات اخرى كعهد وهي بدون جمارك وغيرها.
وكان نائب محافظ عدن قد استمع خلال جولته الاستطلاعية باقسام ادارة شرطة المرور الى مستوى الاداء والانجاز لكل قسم على حده. والترتيب والتنظيم والخطوات المتبعة لترقيم السيارات واستخراج رخص القيادة التي تصل مابين(٦٠_١٠٠) رخصة يوميا. واجراءات ضبط المخالفات ونقل الملكيات… وغيرها. والجهود المبذولة لزيادة الايرادات خلال العام ٢٠٢٣ لتصل الى (٢١٨ ) مليون،مقارنة ب(١٢٥) مليون في عام ٢٠٢٢م.
وقدم مديرعام مرور عدن العميد جمال ديان عرضا شاملا لكل الانشطة المتعلقة بمهام شرطة المرور سواء في الاعمال الميدانية او الاعمال الادارية والفنية والتسهيلات المقدمة للمواطنين في استكمال معاملاتهم المختلفة..بمافي ذلك التهيئة للبدأ بالارشفة الاليكترونية وتوثيق كل المعاملات عبر اجهزة الكمبيوتر..بالاضافة الى ماتم توفيره من اثاث مكتبية وتشغيل لكافة المكاتب والاقسام التابعة لادارة مرور عدن.
مشيرا الى وجود بعض الاشكاليات في نقص الحوافز المالية.وكذا الاحتياج لعدد من الكرينات الجديدة اللازمة لعمل المرور خصوصا في المديريات المترامية الاطراف.ابتداء من العلم بمديرية خور مكسر وحتى منطقتي رأس قعوة ورأس عمران في مديرية البريقة.
رافقهم خلال الجولة التفقدية الملازم / محمد حسين صلاح رئيس القسم المالي واخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
If you’re feeling nostalgic and want to experience the old vidmate 2. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Regulatory landscape for meme coins.