<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

برعاية ماسية من «كاك بنك»: نادي الأهلي يتوج بكأس بطولة المريسي الـ 28 في ملعب الحبيشي بعدن

عدن_اعلام كاك بنك:

توج نادي أهلي عدن بلقب بطولة كأس المريسي الرمضانية في نسختها الثامنة والعشرين مساء الثلاثاء الموافق 23 رمضان والتي اقيمت برعاية ماسية من بنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك» خلال الفترة من 3 و إلى 23 من شهر رمضان المبارك، بتنظيم إتحاد كرة القدم بعدن، ورعاية وزير الدولة محافظ العاصمة احمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وجمعت المباراة النهائية التي اقيمت على ارضية ملعب الحبيشي ناديي الشعلة وأهلي عدن، وتمكن أهالي عدن من افتتح النتيجة في نهاية الشوط الاول عن طريق أحمد جلال في الدقيقة 45، وهي النتيجة التي انتهت عليها المباراة، ليتوج اهلي عدن بلقب البطولة للمرة الاولى في تاريخه.

وقال الاستاذ شكيب عليوه، نائب الرئيس التنفيذي لكاك بنك أن رعاية البنك لبطولة المريسي بنسختها ال28 وتتويج نادي أهلي عدن بلقب البطولة يأتي استمرارا من البنك في دوره الوطني لخدمة الشباب ودعم وتشجيع الأنشطة الرياضية حيث قال: “نبارك لنادي اهلي عدن تتويجه اليوم بلقب بطولة كأس الفقيد علي محسن المريسي الرمضانية، «كاك بنك» حرص على رعاية هذه البطولة انطلاقا من مسؤوليته المجتمعية واهتمام قيادة البنك برعاية الشباب والرياضة وحرصه على مشاركة الشباب أنشطتهم، والفعاليات الرياضية التي تكتسب اهتمامهم”.

كما تحدث مدير ادارة التسويق في «كاك بنك» الاستاذ عارف حنش حول ختام البطولة قائلاً:” تمنيت وغيري من الرياضيين والمشاركين والمتذوقين للرياضة أن يطول هذا العرس الكروي الذي كان فرصة سانحة للعيش في وسط جو رياضي مفعم بروح التعاون والتآلف والتآخي والتنافس الشريف، استطعنا من خلاله الكشف عن الطاقات المتدفقة والمواهب الشابة الخفية، وفي الختام لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي الرائع والمميز” وفي الاختتام منح انتقالي العاصمة عدن، بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) درعين تقديريين الاول باسم قيادة البنك والثاني باسم مدير التسويق نظير جهودهم في دعم الأنشطة الرياضية في العاصمة عدن وفي مقدمتها بطولة الفقيد المريسي .

حضر ختام البطولة رئيس انتقالي العاصمة عدن مؤمن السقاف، عبد الحميد السعيدي مستشار وزارة الشباب والرياضة، ومدير عام الإعلام بالوزارة شكري حسين، ومدير مكتب الشباب والرياضة وجدان الشاذلي، الأستاذ شكيب عليوة نائب الرئيس التنفيذي لبنك التسليف التعاوني والزراعي «كاك بنك»، عارف حنش مدير ادارة التسويق في «كاك بنك»، عبدالجبار سلام رئيس اتحاد الكرة بعدن، خالد الزامكي رئيس إدارة الشباب والرياضة بانتقالي العاصمة عدن، وعدد من الشخصيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. This allows ecommerce businesses to provide a safer shopping experience for their customers. Perfect click – photography learning institute.