<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مجتمع مدني

اختتام برنامج «المخيم التدريبي» لمبادرة بالعلم نرتقي بالشراكة مع منصة اطياف التدريبية

عدن  (عدن توداي) نائلة هاشم

اختتمت مساء امس بالعاصمة عدن برنامج المخيم التدريبي للشباب الدي نظمته مبادرة بالعلم نرتقي بالشراكة مع منصة اطياف ، الدي استمر لمدة اسبوعين على التوالي استهدف فيه «120» شاب وشابة.

وخلال الدورة افادت رئيسة مبادرة بالعلم نرتقي سمارة عراسي سعداء بتواجدنا مع شباب عدن الواعد في اختتام الدورات التدريبية المكثفة بالشراكة مع منصه اطياف وقد شمل البرنامج التدريبي لدورات:
_الموارد البشرية: تعليم المشاركين كيفية استخدام المؤشرات وتقييم أداء الموارد البشرية بالتوظيف والتدريب.
_ السكرتارية الحديثه: تأهيل المتدرب للعمل و تزويده بالمعارف والمهارات على أعمال السكرتارية.
_العلاقات العامة:  تطوير المهارات الإبداعية لإدارة التواصل والاتصالات المؤسساتية.

مشيره الى استهدف عدد( 120) من فئة الشباب من مختلف الفئات العمرية فقد تنوعت المشاركات وضمت شرائح مختلفة من شباب الجامعات اضافة الى المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني.
و اشادت بجهود طاقم التدربب مدرب لعلاقات العامة الدولية احمد جميل هاشم، مدربة رخصة الحاسوب الدولي ساره حسين بازرعة، مدربة التسويق والمهارات الادارية والمهارات الحياتية ندى عبد القادر… الذين اسهموا بشكل فعال بانجاح الدورات والخروج بمخرجات و معلومات قيمة وافكار مبدعة قدمت للمشاركين.
مؤكده بان هناك العديد من الانشطة والبرامج التدريبية التي سيتم تنفيذها بعد اجازه العيد.

وبدورها رئيسة منصة اطياف التدريبية مدربة معتمدة وكيل المنتدى العالمي لتنمية الموارد البشرية في اليمن بشرى نعمان اشارت تم تنفيذ هذه الدورات في شهر رمضان و المكونه من عدة دورات ادارية وقسمت كل دورة الى مجموعتين اي مايعادل ست دورات مكثفة على مدى اسبوعين.
مضيفه بان الهدف من برنامج المخيم التدريبي هو تاهيل المهارات الوظيفية و الادارية للمشاركين كي يستطيع الدخول لسوق العمل وهو مدرك لكل الامور الادارية و للافكار الابداعية الدي يستطيع من خلالها تطوير مداركه وتوزيع معلوماته.

من جانبهم المشاركين عبروا عن شكرهم لمبادرة بالعلم نرتقي ومنصة اطياف لما قدموا من برنامج تدريبي شامل اضافة للمعلومات القيمة التي استفادوا منها بتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

شهدت الدوره توزيع الشهائد للمشاركين وكذلك الشهائد التقديرية للمدربين.

حضر توزيع الشهائد نائب مبادرة بالعلم نرتقي امل عبد القادر والمدير التنفيذي للمبادرة اخلاص محمد ناصر وطاقم منصة اطياف وعدد من المهتمين و المختصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
What is virtual reality ? everything you need to know. Basic to intermediate knowledge. 5g technology and business innovation.