<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللقاء الرمضاني الإيجابي في مدينة الخليج للمستثمر وليد السعدي .. ونصيحة يجب أن تقراء

(عدن توداي)

كتب / علي منصور مقراط

بعد ألحاح شديد من الاخ العزيز والصديق اللواء الدكتور قائد عاطف وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية وافقت على طلبه الذهاب الى مشروع مدينة الخليج المحاذية لخط الاسفلت أبين _عدن.. لا أدري المناسبة غير وجبة فطور وعشاء زربيان جمع لها المستثمر وليد السعدي واعتقد له شركاء في هذا المشروع الضخم .. قلنا جمع لها شخصيات ونشطاء ومسؤولين من الدرجة الثانية وإعلاميين وصحافيين كثر لاسيما من محافظة أبين الغالية..
المهم جاء اذان الفطر ونحن داخلين المدينة التي يجرى فيها العمل سباقا وبسرعة البرق في كبد السماء..تناولنا وجبة الإفطار مع العشاء وشخصياً لست من هواة المآدب والعزومات . لكن كما أشرت سلفا تحت إلحاح العزيز قائد..
الشيء الإيجابي الوحيد في هذا اللقاء الرمضاني أنني التقيت بالكثير من الاصدقاء والاحبة والزملاء الذي لم اعد التقيهم وباعد بيننا الزمن والبعد وأقصد أهل أبين العزيزة على قلبي وعلى رأسهم محسن دوفان ومحمد سالم هدران ود. حمود السعدي الذي فسح لي بجواره وقت الفطور لتأخري بينما الآخرين منهمكين يفترسون الوليمة.
وايضا التقيت الإخوة احمد حرفوش وناصر المنصري وأحمد القفيش وصديقي الحميم ابراهيم سيود حفظه الله ورعاه واطال عمره ود.ياسر باعزب ومازن بالليل ونبيل لحمر ومحمد ناصر مبارك ومحمد مبروك وم.محمد مشهور والشيخ شائع الداحوري الله يعوضه على ماحدث له في مسبح المدينة والى اخوة كثر ومنهم الشيخ عبدالقادر جبران الجعدني وصاحب محطة فتح الرحمن المجاورة للمدينة الاخ عبدالخالق السقاف والذان طلبا مني التقاط صورة تذكارية انشرها هنا ويعذرني من لم تسعفني الذاكرة لاسماؤهم

عموماً وحتى لايسخر منا القارئ بتتويهه في الإفطار فاني استطيع القول وباختصار أن مشروع مدينة الخليج المتاخم للبحر العربي قد شغل الكثير وصارت قضيته تملأ المواقع ومحطات التواصل الاجتماعي وبقدر ما أن المستثمر وليد السعدي جاد في العمل والاستثمار وتحويل رمال الصحراء إلى مدينة كبيرة في الوقت نفسه اتمنى ان تكون ملفاته الاستثمارية واضحة وقانونية.. لكن على الأرجح أن ماينشر من تشكيك حوله بتجاوز السلطات في هيئة الأراضي ورئيسها المهندس انيس باحارثه وادعاء آخرين أن المشروع بني على أراضي وأملاك ناس هذه الأمور قد تعرقله لاحقاً وان شيد ناطحات السحاب.. ولأنني لست ممن يطلبون من أجل منفعة مؤقتة انصحه أن يتحرك بمعالجة الملف الشائك ويقدم تنازلات افضل من وقوع الفاس في الرأس ولاينفع الندم . والبلاد مازالت في حرب وان نجح في هذا الظرف بالعمل وإنجاز المشروع فالمستقبل لايضمن . وكما عرفت فقد دفع مبالغ طائلة واستنزاف كثيرا لمراضات الآخرين وسخر أموال حتى للمنتفعين والإعلاميين. القانون فوق الجميع ولا ينفع تطبيل وكلام عن الاستثمار أن لم تمر بالقنوات .
إلى هنا اكتفي بهذا القدر وحتى نلتقي خواتم مباركة وكل عام والجميع بالف خير سلااااااااااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Regulations can have a significant impact on the cryptocurrency market. Why sms marketing can be a powerful tool for a d2c brand ?. Perfect click – photography learning institute.