<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
اخبار وتقارير

المانيا توجه ضربة مفاجئة لجماعة الحوثي

عدن توداي/ خاص:
قالت جماعة الحوثي التابعة لإيران، إن موقعها الرسمي على الإنترنت “موقع أنصار الله”، تعرض للإغلاق من قبل الشركة الألمانية المستضيفة بذريعة نشر محتوى يحث على الكراهية.

وذكرت الجماعة على وسائل إعلام أخرى تابعة لها، أن شركة “كونتابو” ( Contabo ) الألمانية أقدمت على إغلاق الموقع الرسمي، الذي تستضيفه أحد سيرفراتها “بذريعة نشر محتوى يحث على الكراهية للصهيونية”.

وقال موقع الجماعة الحوثي في بيان إن “هذا الإجراء غير القانوني والمخالف لحرية الصحافة والنشر والتعبير المكفولة في القانون الدولي ومواثيق الأمم المتحدة دليل كافٍ على زيف شعارات الديمقراطية وحرية الرأي والتعبير التي يتشدق بها الغرب”.

وتناست المليشيات الحوثية أنها أغلقت مئات الوسائل الإعلامية في مناطق سيطرتها، وتعُتبر الجماعة في مقدمة منتهكي حرية الصحافة على مستوى العالم.

واضاف البيان أن “عملية الإغلاق جاءت في سياق محاولات تضليل الرأي العام العالمي بهدف التغطية على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء في غزة وفلسطين بشكل عام”.

واعتبر البيان “حجب الموقع والسطو على المواد المنشورة فيه، ومحاربة امتداداته في مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك – يوتيوب” وغيره من المواقع التابعة للجهات الوطنية في البلد شكلاً من أشكال العدوان على اليمن نتيجة موقفه المشرف المساند للشعب الفلسطيني المظلوم”.

وسبق وأن تعرضت العديد من مواقع جماعة الحوثي على منصات التواصل الاجتماعي، للإغلاق والحذف من قبل الشركات القائمة على تلك المنصات، بذريعة مكافحة المحتوى الذي يحث على الكراهية والعنف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار