<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

في لفتة إنسانية لأول مره بالمدينة.. إقامة فقرة “بسمة عيد” لذوي الاحتياجات بشقرة برعاية المؤسسة الاقتصادية.

شقرة (عدن توداي) سعيد عرفة + عماد باداس.

في بادرة إنسانية هي الأولى بمدينة شقرة الساحلية محافظة أبين، أقيم صباح اليوم ثاني أيام عيد الفطر المبارك فقرة إعلامية بعنوان “بسمة عيد” برعاية كريمة من المؤسسة الاقتصادية المتمثلة بمديرها العام العميد سامي السعيدي.

وتأتي فقرة “بسمة عيد” في إطار إدخال البسمة لأكثر من 15 أسرة متعففة من ذوي الاحتياجات في مدينة شقرة من خلال تقديم سوال وجائزة نقدية عند الإجابة مقدمة من المؤسسة الاقتصادية.

من جانبه عبر الاستاذ محمد النصيري عن جزيل الشكر والتقدير والعرفان لمثل هذه الفقرة الإنسانية التي تفتقدها المدينة والمحافظة بشكل عام ومساعدة الأسر المتعففة المحتاجة من خلال مسابقة ومد جوائز نقدية تسهم بإدخال البسمة والسرور في أيام العيد المبارك.

وأضاف النصيري ان اللفتة والفكرة والجائزة شي رمزي لكن شانها عظيم وخدمتها جبارة في تعزيز التازر الإنساني واعانته ليتمكن من المشاركة العيدية لاسرتة بين اوساط المجتمع.

وثمن الأستاذ النصيري جهود المؤسسة الاقتصادية ومديرها العام العميد سامي السعيدي في دعم مختلف الجوانب الإنسانية والمجتمعية حتى في المدن الصغيرة التي غاب عنها معظم المبادرات والاسهامات المجتمعية في مثل هذه المناسبات العيدية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Premium apk spotify 8. A guide to augmented reality what you need to know. The hottest nft market trends you need to know about.