<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

قوات الجيش بشقرة: قدوم عدد من الوية الانتقالي إلى ملعب ابين خطوة خطيرة وتهدد اتفاق الرياض برمته

(عدن توداي) وكالات:

أصدرت القوات المشتركة محور أبين بيان حول قدوم الوية الانتقالي تجاه الشيخ سالم.

واعتبرت القوات المشتركة محور أبين قدوم عدة الوية إلى ملعب ابين خطوة خطيرة جدا وتهدد اتفاق الرياض برمته ويبعث على زعزعة امن واستقرار محافظة أبين.

واكدت القوات المشتركة محور أبين انها تراقب عن كثب كل التحركات العسكرية في محافظة ابين وخصوصا تلك الالوية التي تاتي من خارج المحافظة.

وحذرت القوات المشتركة محور ابين من الخروج على اتفاق الرياض واللجان العسكرية السعودية والتي فصلت القوات حينها في الشيخ سالم وغيرها.

فيما يلي ينشر عدن توداي البيان كما ورد:

ان القوات المشتركة محور ابين وهي تعد قواتها لمجابهة العدو الحوثي في السلسلة الجبلية من السيلة البيضاء حتى جيشان فوجئت القوات المرابطة في تخوم الشيخ سالم وكلاسي بقدوم عدة الوية إلى ملعب ابين في خطوة نعتبرها خطيرة جدا تهدد اتفاق الرياض برمته ويبعث على زعزعة امن واستقرار محافظة ابين في ظل اجماع وتأييد دول دائمة العضوية في مجلس الامن الدولي لتنفيذ بنود الاتفاق كاملة وخاصة تنفيذ الشق العسكري والامني واعادة عمل مهام الحكومة بشكل طبيعي وفي العاصمة المؤقتة عدن ..

ان القوات المشتركة محور ابين تراقب عن كثب كل التحركات العسكرية في محافظة ابين وخصوصا تلك الالوية التي تاتي من خارج المحافظة وتثير القلق والقوات المشتركة تقوم بمهامها القتالية في مواقع الشرف والبطولة للتصدي للعدوان الحوثي على محافظة ابين وتناى بنفسها من إعادة التوتر مع قوات الانتقالي وتحمل المسؤولية كل من يسعى لطعن القوات المشتركة محور ابين من الخلف وهي تذود عن حياض ومناطق محافظة ابين قاطبة في مختلف جبهات السلسلة الجبلية من السيلة البيضاء وثرة وامحلحل ومناطق جيشان حتى ثغور المحفد العاتية وتحذر من الخروج على اتفاق الرياض واللجان العسكرية السعودية والتي فصلت القوات حينها في الشيخ سالم وغيرها

القوات المشتركة محور ابين

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار