<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

عاجل : بيان هام للشيخ عمرو بن حبريش

 

المكلا/عدن توداي /خاص

أصدر الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت رئيس مؤتمر حضرموت الجامع بيانًا هامًا فيما يلي نصه :

ما تم تناقله في منصات التواصل الاجتماعي و المواقع الاخبارية حول مذكرة تحت توقيع و ختم رئيس نيابة استئناف م / حضرموت التي ورد بها اسمي المحتوية على اتهامات تكدير السلم و الامن بموجب ما نصت عليه .

ان الاقدام على هذه الامور يعني لي الشيء الكبير و ليس بالسهل عندي و يعد طعن و انتقاص و استهداف مقصود لي , في الوقت الذي لدي القناعة التامة بنفسي و شخصيتي و عملي و جهودي معروفة و معلنة بين أهل حضرموت و اليمن بشكل عام و على مستوى دول المنطقة , و لا احتاج في هذا الجانب أي تبريرات او تزكيات من أي جهة , الله ثم المجتمع و التاريخ خير شاهد على ذلك.

و من منطلق ما على عاتقي من مهام رسمية و مجتمعية و امانة فأنني مسئول على كل مواقفي التي اتخذتها بقناعتي و بمشاركة من معي من خيار المجتمع لخدمة بلادي و الصالح العام و كل المنعطفات التي مريت بها في سبيل ذلك , و لا احتاج من أي جهة كانت أي نوع من انواع الجزاء غير مرضاة الله و اراحة ضميري .. كما انني في الوقت نفسه حريص كل الحرص على الحفاظ على المنجزات التي تحققت بالتضحيات و الشهداء ان لا تمس بأي شكل من الاستهداف , كما انني املك من الصبر و الحكمة ما يكفي لتجنيب أي تصادم او اثارة صراع داخل حضرموت و هو ما يخطط له الاعداء , كما هو حرصنا على ارساء دعائم الدولة و مؤسساتها و عدم الزج بها في خلافات شخصية و نكاية بالأخرين لأغراض حزبية و سياسية ضيقة

و على كل ذلك و لأهمية الموضوع يلزم الاتي :

1- الامر متروك للقيادة السياسية العليا رئيس و اعضاء مجلس القيادة الرئاسي في تشكيل فريق تحقيق محايد و مستقل لمعرفة ما حصل و الاطلاع عن قرب على الحقائق لمعرفة المخطئ و محاسبته .

2- يعتبر كل مشايخ و مناصب و عقلاء قبائل حضرموت و شخصيات كافة شرائح المجتمع الحضرمي و من ذي صفة رسمية و اعتبارية و يهمهم و يعنيهم شأن حضرموت لهم حق البحث و المناقشة في حصول كل ذلك و معرفة حقائق الامور و كل مخطئ يتحمل خطاءه , و اعطاء مواقفهم تجاه الباطل المتسبب في حدوث ذلك .

3- لأجل الحفاظ على سير العمل الجماعي لخدمة حضرموت و نهي الغلط و الباطل و اقتلاعه من اوساطنا و ترسيخ السلم الاجتماعي و الامن بمفهومه الصحيح و من موقعنا نترك لمن ذكر اعلاه تقرير الموقف بفارغ الصبر و نحتفظ بحقنا و الدفاع عنه بكل الطرق المناسبة لنا متى ما استدعى الأمر لذلك .

و الله الموفق ,,,

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked). Breaks would be more needed with a virtual reality headset compared to a normal gaming console. From blockchain innovations to decentralized finance.