<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الجالية الجنوبية بالسعودية تكرم مدير عام مطار عدن الاربعاء المقبل في جدة

جدة(عدن توداي) خاص

دعت قيادة الجالية الجنوبية، في المملكة العربية السعودية، ممثلة بالشيخ عباس صنيج الشاعري وكافة قيادتها، ابناء الجنوب إلى حضور حفل تكريم مسؤول جنوبي بارز في مدينة جدة بالسعودية.

واضافت الجالية في دعوتها بانها سوف تتشرف يوم الاربعاء بتكريم مدير عام مطار عدن الدولي، الاستاذ عبدالرقيب العمري، والذي يعد احد ابرز القيادات الجنوبية على الساحة الوطنية، في قاعة البدر للاحتفالات حي, 8027 باب الملتزم، النزلة الشرقية، جدة المملكة العربية السعودية.

وبرز العمري مؤخرا بجهوده الوطنية واعماله الريادية من خلال وظيفته في إدارة مطار عدن الدولي ومن خلال علاقاته كواجهة اجتماعية وكذلك من خلال منصبه كمسؤول حكومي يحظى بتقدير واحترام جميع السياسيين والقيادات البارزة في البلاد باكملها.

وكان للاستاذ العمري دور فاعل في العمل بشكلٍ متواصل من اجل اعادة تاهيل مطار عدن الدولي، وكذلك مساهمته في انجاز عدد من المشاريع التي كانت تعد صعبة المنال وشبه مستحيله الا انه بجهوده وعلاقاته استطاع ان يحول احلام الناس الى حقائق وخصوصا اصراره على اعتماد مشروع عقبة خلق والذي ضل حلم يراود الناس منذ عدة سنوات طويلة.

ودعت الجالية كافة ابناء الجنوب في المملكة الى الحضور والمشاركة لتكريم هذا المسؤول الجنوبي القدير، نظير اعماله الوطنية وجهوده الطيبة، وخدماته الجليلة مع الجميع، حيث يعتبر نموذجًا للقائد المحترم والصادق مع الله والوطن، فيحق لنا ان نفتخر بهذا القائد وامثاله من الشرفاء والمخلصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار