<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بوزارةالتربية والتعليم يدشن تسليم الموادالإيوائية لمعلمي مراكز الجهاز بالمحافظات

 

عدن/عدن توداي/ الإعلام التربوي

برعايةالأستاذ عائد صالح بدربن مهري رئيس جهاز محو الأمية وتعليم الكبار بالجمهورية وبتمويل من منظمة بيور هاندز PURE HANDS دشن صباح اليوم الأحد 5مايو 2024 بديوان عام الجهاز بالعاصمة عدن تسليم الموادالإيوائية لمعلمي مراكز محو الأمية بالمحافظات(عدن- مأرب- المهرة- تعز- الضالع- حضرموت- لحج-أبين-شبوة- سقطرى).

ودشن الأستاذ عائد صالح بدربن مهري رئيس جهاز محوالأمية وتعليم الكبار بالجمهورية تسليم المواد الإيوائية لمعلمي مراكز محو الأمية بالمحافظات بحضور عدد من مدراء وممثلي عموم إدارات محمو الأميةوتعليم بمحافظات عدن تعز ابين لحج الضالع بكلمة نقل في مستهلها تحايا وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري.

وشكر الأستاذ عائدالأستاذ أسامةباقاضي مدير مكتب منظمةبيور هاندز PURE HANDS بعدن على جهودهزالكبيرة واهتمامه بجهاز محو الأمية متمنيا أن يكون هذا التدشين الذي لم يشهد الجهاز من قبل مثيلا له باكورة العمل والتعاون بين المنظمة والجهاز.

وأضاف “نتمنى أن ننعم بعودة ميزانيات الجهاز وعقوده الحقيقة حتى نثبت للرئيس المباشر وزير التربية والتعليم والوزارةورئاسة الوزراء عملنا على الأرض”.

بدوره شكر الأستاذ أسامة باقاضي مدير مكتب منظمة بيور هاندز PURE HANDS بعدن وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري ورئيس جهاز محو الأمية الأستاذعائد بن صالح بن مهري على جهودهم للارتقاءبالجهاز،معبرا عن سعادتهوبالمشاركة في تدشين هذا المشروع الكبير.

وأضاف أن هذا المشروع ضمن مشاريع المنظمة التي تعمل منذ أكثر من عشر سنوات في العديد من المجالات… مؤكدا أن هذا المشروع هدية من المنظمة للمعلمين على جهودهم الكبيرة، وتأكيدا على الدور الكبير الذي يلعبونه في دعم هذه الفئة المهم في المجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مدير عام المضاربة والعارة بلحج يطلع على الحالات المصابة بالكوليرا بمستشفى الشط الريفي مصدر في المركزي اليمني ينفي خروج اي عملة صعبة من البلد ، ويؤكد التمسك الصارم بقرار نقل البنوك استضافتها المملكة العربية السعودية .. الوزير العكبري يشارك في أعمال الدورة 27 للمؤتمر العام للمنظمة ... مركز سوث24 وفريدريش إيبرت يدشنان الورشة التدريبية حول مهارات الصحافة الاستقصائية المتقدمة اللواء عيدروس الزبيدي وحجري يبحثان تعزيز التعاون بين الجنوب وتهامة لمواجهة التحديات المشتركة لأول مرة السعودية تقدم تسهيلات كبيرة لأبناء الجنسية اليمنية (سار) توقيع اتفاقية بشأن تفويج الحجاج اليمنيين إلى السعودية عبر مطار صنعاء ومحافظات أخرى موظفو مكتب التربية والتعليم بمودية يعزون مديرهم باستشهاد نجله (الخضر) حكايات من زمن الرفاق (3) مسدوس.. واحتراق الطائرة "فانتوم "السعودية زعيم الحوثيين يغادر العاصمة صنعاء الى هذه الدولة.. تعرف على سبب المغادرة