<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

أمن العاصمة عدن يؤكد مواصلة الحملة الأمنية للدراجات النارية والمركبات غير المرقمة

عدن (عدن توداي) خاص

أكدت ادارة أمن العاصمة عدن تواصل الحملة الامنية على الدراجات النارية والمركبات غير المرقمة ضمن الخطة الأمنية الواسعة التي تشهدها كافة المديريات.

وقال مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي:” الحملة مستمرة ولن تتوقف حتى تحقق كافة اهدافها التي قامت لأجلها وهي حظر الدراجات النارية من العاصمة عدن وترقيم جميع السيارات والمركبات العسكرية في العاصمة عدن وازالة العواكس من السيارات ومنع انتشار السلاح غير المرخص”, مشيرا ان هذه الاعمال سوف تسهم في اعادة الدور الريادي للعاصمة عدن التي عرفت بالمدنية”.

وأضاف بالقول: “بإن الحملة لن تستثني أحد وأنهم يعملون بالتنسيق مع كافة الاجهزة الامنية وغرفة العمليات المشتركة و وفقا لتوجيهات رئيس اللجنة الأمنية, محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس”, مؤكدا أن الحملة حققت نجاحا كبيرا وتم إيقاف (326) مركبة غير مرقمة، و(16) قطعة سلاح غير مرخص، واحتجاز عدد(87) دراجة نارية.

ولاقت الحملة الامنية إشادات من المواطنين الذين عبروا عن أهمية مواصلة حملة منع الدراجات النارية ومنع حمل السلاح ومنع ال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Challenges facing the india electronics market. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.