<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

محكمة الميناء تنظر في قضية المتهم التاجر طلال الاسود وتحيله إلى سجن البحث الجنائي

عدن.(عدن توداي) اعلام الوزارة

نظرت صباح اليوم محكمة الميناء الابتدائية برئاسة القاضي عمار علوي مسعود، وبحضور القائم بأعمال وكيل نيابة الصناعة والتجارة القاضية الدكتورة سمية القباطي في القضية الجنائية رقم (14) لسنة 2023م والمتهم فيها التاجر طلال الاسود.

وخلال الجلسة طالب المتهم التاجر طلال عبدالله عثمان الأسود والمتهم بعدة وقائع ومنها “عرض وبيع سلع فاسدة والشروع بالغش التجاري وعدم وجود اشتراطات صحية وعدم الإشهار السعري” بتأجيل الجلسة لعدم وجود المحامي.

في حين كلفت المحكمة النيابة بإحضار ما تبقى لديها من أدلة الإثبات وتمكين المتهم من تعيين محامي وإرساله إلى سجن البحث الجنائي ورفض طلب المتهم بالإفراج وتأجيل الجلسة إلى تاريخ 24 شوال الموافق 14/5/2023م

وتتابع وزارة الصناعة والتجارة القضايا التجارية عن كثب وتشدد على عدم التهاون مع من تسول له نفسه العبث والمساس بقوت المواطن، من خلال النزول الرقابي المستمر على المحلات والمراكز التجارية وأستقبال البلاغات اليومية عبر غرفة العمليات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  ar and vr are still in their early stages, but they have the potential to revolutionize social media marketing. Sonic forces running game 4.