<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدنشكاوي المواطنين

عدن.. أهالي حاشد الغربية بالمنصورة يطاليون باستكمال حملة إزالة الاستحداثات في متنفس الحي

عدن توداي/ خاص

نفذ أهالي حي حاشد الغربية (خلف مستشفى السلام) في مديرية المنصورة بمحافظة عدن، عصر امس الخميس، وقفة احتجاجية استهجنوا من خلالها استمرار عملية البسط الذي طال المتنفس العام في الحي، من قبل أحد المتنفذين..
مشيرين إلى وجود توجيهات سابقة من مأمور المديرية السابق ومسؤولين آخرين في السلطة المحلية بالمحافظة السابقين، بإزالة الاستحداثات في المتنفس إلا أنها لم تكن تنفذ.

وتوجه أهالي حي حاشد الغربية بجزيل الشكر والتقدير لمدير عام مديرية المنصورة الأخ أحمد الداؤودي على وقوفه معهم، حيث أفادوا بأنه وجه يوم السبت الماضي قسم العوائق والأشغال العامة بالمديرية بتنفيذ حملة إزالة للاستحداثات في المتنفس، بحماية قوة من الحزام الأمني بالمديرية وشرطة كابوتا..
مؤكدين أن الحملة قامت بإزالة المكعبات الخرسانية والشبوك من المكان، وبعد حوالي ثلاث ساعات من عمل الحملة جاءت توجيهات عليا بإيقاف الحملة.

ورفع أهالي حاشد الغربية في الوقفة الاحتجاجية لافتات ورددوا شعارات، عبروا من خلالها عن تنديدهم ورفضهم المطلق السماح بالاستيلاء على المتنفس العام الوحيد في الحي.. مطالبين الجهات المعنية في المحافظة باستكمال الحملة وإزالة ما تبقى من استحداثات، وإنهاء عملية البسط غير القانوني على المتنفس، وتشييد حديقة ألعاب للأطفال في المتنفس، مؤكدين على استعدادهم للمساهمة في إنشاء الحديقة.

وناشد أهالي حي حاشد الغربية اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي – عضو مجلس القيادة الرئاسي، ووزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، ضرورة التدخل لإنهاء عملية البسط تلك على المتنفس العام.. مؤكدين أن أملهم كبير في اللواء الزبيدي والمحافظ لملس للتجاوب مع مناشدتهم.

وأكدوا أنهم سيستمرون في تصعيد احتجاجاتهم، وأنهم لن يتهاونوا مع كل من يريد تنغيص حياتهم وكتم أنفاسهم بالاستحواذ على متنفسهم ومتنفس أطفالهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.