<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

رئيس الإتحاد العام لطلاب جامعة عدن يلتقي بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية للنقل البري

عدن توداي/خاص

 

التقى رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن أ.يحيى الطبقي بالمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية للنقل البري الأستاذ عبدالباري الحربي.

ويأتي هذا اللقاء بعد توقف باصات نقل طلاب جامعة عدن عن نقل الطلاب في فترة الفصل الدراسي الثاني بعد نفاذ المخصص الذي تم تقديمه من قبل دولة رئيس مجلس الوزراء للفصل الدراسي الأول.

وناقش الطبقي مع الحربي أهمية البحث عن جهات مموله وداعمه لاعادة باصات النقل للعمل والحرص على إعادة تسييريها لنقل طلاب جامعة عدن من مختلف مديريات العاصمة عدن إضافة لمحافظتي لحج و أبين من وإلى كليات جامعة عدن.

وثمن الطبقي الجهود المبذولة من المؤسسة المحلية للنقل البري وسعيهم للبحث عن تمويل لباصات نقل الطلاب .

وناشد الطبقي الحكومة ومحافظ العاصمة عدن وجميع مسؤولي الدولة بالأهتمام بدعم أبنائهم الطلاب في مواجهة الضروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد .

واختتم الطبقي بالشكر لمعالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد وللمدير العام التنفيذي للمؤسسة المحلية للنقل البري الأستاذ عبدالباري الحربي على جهودهم المبذوله وقيامهم بتسخير عمل باصات المؤسسة لخدمة أبنائهم الطلاب.

الاتحاد العام لطلاب جامعة عدن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The outlook for the india electronics market is positive. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.