<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مدير الوحدة التنفيذية بلحج يناقش تدخلات منظمة الاعانة الاسلامية S I F بالمحافظة.

 

لحج / عدن توداي /خاص

ناقش، اليوم ،مدير عام الوحدة التنفيذية بمحافظة لحج ، مستشار المحافظ لشؤون المنظمات الاستاذ/ عمر الصماتي بالمحافظة ، مع فريق من مكتب الإعانة الاسلامية برئاسة الاستاذ احمد محمد يوسف و الاستاذة/ نُهى باوزير ، مشاريع المنظمة وإمكانية رفع مستوى تدخلاتها خلال الفترة القادمة في قطاع ( الأمن الغذائي).

واكد “الصماتي” على اهمية تعزيز المجتمع المضيف بمحافظة لحج الاحتياجات الملحة خصوصاً وان مواطني ابناء المحافظة لايختلف وضعهم المعيشي عن النازحين بالمحافظة الذي تجاوز عددهم اكثر من 12 الف نازح من مناطق الصراع .

معرباً عن أمله في تعزيز مستوى الشراكة القائمة مع منظمة الاعانة الاسلامية SIF والعمل على زيادة حجم مشاريع وتدخلات المنظمة القادمة في لحج للمساهمة في تقليص حجم الفجوة الإنسانية القائمة وتلبي جزءا من احتياجات ابناء المحافظة وتخفف بعضا من معاناتهم المتفاقمة.

و استعرض فريق المنظمة خطة الإغاثة في تنفيذ مشروع الأمن الغذائي بمنطقة “الثعلب” مديرية تبن باستهداف 600 اسرة لتمكنهم من السلل الغذائية للتخفيف من معاناتهم …

من جانبه شكر فريق منظمة الاعانة الاسلامية الدور التي تقوم به الوحدة التنفيذية والسلطة المحليه بمحافظة لحج على الدعم و التسهيل للاعانة الاسلامية في تنفيذ انشطتها مؤكدا تعزيز التنسيق بين الوحده التنفيذية و المنظمة .

من/ محمد محي الدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Gb whatsapp apk download. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Perfect click – photography learning institute.