<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

العميد هادي العولقي .. مشوار حافل بالتفوق والجسارة والتضحية

(عدن توداي)

 

كتب / علي منصور مقراط

 

الاسبوع الماضي وعلى مدى يومين جمعتني لقاءات بعدد من القادة العسكريين البارزين أكان في اللقاء لقادة المنطقة العسكرية الرابعة ولقاء نفس القيادات بفخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي. وتطرقت لأهمية اللقاءات في مقالين متتاليين.
من بين القادة العسكريين البواسل العميد الركن هادي العولقي قائد محور الضالع قائد اللواء ٣٠ مدرع هذا القائد الذي جمع بين التفوق العلمي الأكاديمي العسكري والحنكة والشجاعة في ميادين الشرف والبطولة.. يحمل القائد هادي العولقي زمالة دكتوراه من أكاديمية الحرب العليا وهوا خريج الدفعة ١١ الكلية العسكرية لجيش دولة الجنوب جمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية.
ويشهد زملائه ورفاقه احتلاله المرتبة الأولى في دراسته المتسلسلة

وفي الميدان قاد معارك ضارية من صعدة إلى الضالع ومازال في المتارس حتى الآن بقيادة محور الضالع واللواء ٣٠ مدرع ومع أن موقعة يعتبر قليل لايتناسب ومؤهلاته وتفوقه وتاريخه المشرف في الذود عن تراب الوطن الغالي إلا أنه في قناعة تامة بالواجب المقدس الذي يؤديه .
ورغم السمعة العطر التي ينفرد بها هذا القائد العصامي الصلب الا انك تقابله وتشعر بالبساطة والأخلاق العالية التي يتمتع بها فهو من أسرة مناضلة واصيلة ووفية وصادقة قول وفعل ضحت بالغالي والنفيس

الحديث يطول . ولن ادخل في تفاصيل مشوار حياة القائد العميد الركن هادي العولقي. فقط أحيي روحه الوطنية وخصاله الفريدة مع تعظيم سلااااااااااام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Perfect click – photography learning institute.