<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تواصل توزيع مشروع الرغيف المجاني بعدن

عدن(عدن توداي)خاص:

في إطار حملاتها الإغاثية المختلفة والأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في تنفيذها والتي منها توفير الايواء الآمن والغذاء المناسب للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

قامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الاثنين الموافق :2023/8/14م بتمديد إستمرار مشروع رغيف الخبز للشهر الثامن للعام الحالي 2023م في محافظة عدن مديرية البريقة مدينة الشعب والذي يأتي بدعم كريم وسخي من – محسنون من دولة الكويت الشقيقة .

وصرح الأستاذ / ياسر إبراهيم ضابط القطاعات الإنسانية في مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في حديثه أن مثل هذه المشروع من المشاريع الهامة والذي يأتي للتخفيف عن الأسر الفقيرة والمتعففة في ظل الأوضاع الصعبة وذلك من خلال تقديم أبسط مقومات الحياة اليومية والتي منها توزيع الرغيف المجاني للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً .

واختتم تصريحه بشكره وتقديره لأصحاب الأيادي البيضاء والمحسنون من دولة الكويت الشقيقة على كل الجهود المبذولة منهم لخدمة المجتمع والصالح العام .

وفي كلمته تحدث المهندس/ أحمد فتحي ضابط قطاع الغذاء وسبل العيش في المؤسسة بأن هذا المشروع يتم تنفيذه في محافظة عدن وذلك للعام الثاني وذلك من خلال توزيع الرغيف المجاني للأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة عدن

معرباً عن شكره وتقديره لدولة الكويت الشقيقة السابقين دوماً إلى الإنسانية وكذا لما قام به من عمل إنساني كان من شأنه إدخال السرور والفرحة في قلوب الأسر الفقيرة والأشد ضعفاً في محافظة عدن .

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية السباقة دوماً إلى فعل الخير وكذا الجهد الكبير الذي تقدمه في الجانب الخيري والإنساني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download store9. Multi camera editing & render setting. Copyright © 2023 business gossips.