<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الداؤودي” يكرم أبطال نادي المنصورة الفائزين بمهرجان عدن الرياضي الثالث

عدن توداي- محمد القادري:

أقامت إدارة نادي المنصورة الرياضي، اليوم “السبت”، إحتفالية لتكريم ابطاله الفائزين بمهرجان عدن الرياضي الثالث، والذي نظمته دائرة الشباب والرياضة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي، خلال الفترة ( 13 – 30 من نوفمبر ) الماضي.

وفي الاحتفال، والذي اقيم في صالة الشهيد أحمد صالح الحيدري بالنادي، هنأ – مدير عام مديرية المنصورة – رئيس النادي – أحمد علي الداؤودي، اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والادارية في مختلف الألعاب على ما حققوه من انجاز واحرازهم المراكز المتقدمة في المهرجان، والتي تعد محل وإعتزاز للنادي ومفخرة لمديرية المنصورة، داعياً إياهم إلى مواصلة التميز في الصدارة بالمشاركات الرياضية القادمة.

وأشار الداؤودي، إلى أن نادي المنصورة الرياضي يزخر بالكثير من الشباب اللاعبين والمحترفين، مؤكداً اهتمام قيادة النادي على تكريم المتفوقين والمبدعين في مختلف الألعاب الرياضية.

كما تم في الحفل – والذي تخلل عدد من الفقرات الرياضية قدمه براعم النادي، وكذا عرض ريبورتاج وثائقي يبرز براعم النادي لكرة القدم الذين نالوا بطولة المحافظة – تكريم فريق البراعم لكرة القدم، الحائزين على بطولة أندية عدن على مستوى محافظة عدن، وكذا تكريم مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المنصورة، الكابتن خالد عفاره، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في انجاح جميع الأنشطة الشبابية والرياضية بالمديرية.

حضر التكريم، رئيس الاتحاد العام لكرة الطائرة، حسين العزاني، ومدير إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بعدن – رئيس اتحاد كرة الطائرة فرع عدن، سامي الحريبي، واعضاء الهيئة الإدارية بنادي المنصورة، علي صالح، وناصر بامحروس، والشيخ علي عبيد الصلاحي، وأمين قاسم، ومنصور عبده علي، وعدد من الشخصيات الرياضية بعدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Sonic forces – running game 4.