<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

العيسي ينتصر للشعب

(عدن توداي)

مقال لـ:  حسين البهام

لقد استطاع الشيخ احمد العيسي أن ينتصر لإرادة الشعب من خلال عرضه فساد معين عبد الملك عبر قناة المهرية تارك كل مصالحة التجارية والشخصية خلف الحائط مقدم مصلحة الشعب عليها غير مبالي باي اضرار قد تواجهه من قبل رئيس الحكومة

فمن تصدى للحوثي عند اقتحامه عدن عندما هرب الجميع من الساسه وسخر كل ما يملك من مال وعتاد لخدمة المقاومة الشعبية من أجل تحرير عدن تارك كل مصالحة التجارية بصنعاء خلف حائط الحرية والاستقلال لن يكون اليوم إلا في صف الشعب المطحون .

من رفض الاستبداد لن يقبل السكوت على الفساد من رضع من ثدي الحرية لن يرضى ببيع السيادة والثروة الوطنية من قبل رئيس الحكومة ولو كلفه ذلك ماله وحياته.

نحن اليوم أمام شخصية وطنية نادره تدفع ثمن مواقفه الوطنية في مكافحة الفساد الذي استشرى في السلم الهرمي لهذه الحكومة.

اليوم وجب على الجميع الوقوف ضد فساد معين بعد أن كسر الشيخ العيسي حاجز الخوف والصمت الذي خيم على الجميع بسبب الحصانة السياسية لمعين.

اليوم كل من يمتلك أدلة علية أن يقدمها للجنة المشكلة من مجلس النواب لعلنا نرى في تلك اللجنه بصيص أمل للوقوف مع الشعب الذي انتخب هؤلاء بعد أن نخر الفساد كل منظومة الدولة بسبب ممارسة معين له.

نحن لسنا بصدد شرح مواقف العيسي النضالية والإنسانية لأنها هي من تتحدث عن نفسها فعندما يسكت الساسة على الفساد يظهر العيسي بتفنيده.

عندما تخلى الساسة عن دعم الجبهات يظهر العيسي بتسخير أمواله لدعم تلك الجبهات.

عندما تعجز الدولة عن توفير المشتقات النفطية نجد العيسي يوفر تلك المشتقات للدولة من أجل خدمة الشعب .

عندما يتجاهل مجلس النواب فساد رئيس الحكومة والمتاجرة بثروات الوطن يظهر العيسي بكل قوة لكشف ذلك الفساد ،أننا أمام حالة فريدة من التضحيات التي يتحلى بها ذلك الشخص فهل سنرى محاكمة لمعين عبد الملك بعد كل ما قام به من ثرى على حساب الشعب .

ام أن هناك من القوى الخارجية المستفيدة من هذا الشخص سوف توقف كل الإجراءات وأن تم ذلك ماهو دور الشعب لإيقاف معين عند حده

حسين البهام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. With the spotify music and podcast app, you can play millions of songs, albums and original podcasts for free.