<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

المنتخب الوطني للشباب يستعد بوتيرة عالية لمواجهة نظيره الأردني باولى مبارياته في بطولة كأس العرب

عدن توداي- متابعات:

لليوم الرابع على التوالي وعلى ملعب نادي ضمك الرياضي بمنطقة عسير خميس مشيط يواصل منتخبنا الوطني للشباب وبوتيرة عالية إستعداداته وتمارينه ..
حيث خاض منتخبنا الوطني للشباب عصر اليوم الاربعاء بحماس ومعنويات عالية تدريباته إستعداداً لأولى مبارياته الرسمية أمام شقيقه المنتخب الأردني ، يوم السبت القادم 2022_7_23، ظمن مباريات بطولة كأس العرب تحت سن 20، بمشاركة عدد 18منتخبا عربياً.. والتي يسعى فيها للمنافسة على اللقب .

حيث كانت حصة اليوم التدريبية للمنتخب عبارة عن تقسيمه للوقوف على المستوى المهاري ، والبدني ، وكذا قياس نسبة استيعاب اللاعبين لخطط اللعب ودقة تنفيذها..
كما ركز المدرب النفيعي على تغيير خطط اللعب، ليستوعب اللاعبين أساليب وخطط اللعب بين الإرتداد السريع من الدفاع إلى الهجوم والعكس ، وبين الضغط على الخصم ، والتحكم برتم المباراة ، ورسم المربعات ودقة التمريرات البينية ، كذلك قرأة افكار اللاعبين بعضهم البعض، والتموضع الصحيح، ، وكيفية الاستفادة القصوى من الكرات العكسية وإستثمار تمريرات الأطراف ، بالإضافة لتطبيق مصيدة التسلل ، وكيفية كسرها، وغيرها من الخطط والتي اجاد فيها اللاعبون بشكل كبير وتنفيذ ضربة الجزاء بدقه من قبل اللاعبين الذين اجادوا فيها بإتقان وتميز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار