<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وكيل وزارة الداخلية يطلع من مدير عام شرطة عدن على الأوضاع الأمنية بالمحافظة

عدن توداي- خاص:
اطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبد الله يحيى جابر، اليوم، بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن، من مدير عام شرطة محافظة عدن اللواء مطهر الشعيبي، على الأوضاع الأمنية بالمحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم عدد من مديري العموم المعنيين بالوزارة، جهود الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن في سبيل استتباب الأمن والاستقرار ومكافحة الجرائم بكافة أشكالها وضبط مرتكبيها. إلى جانب القضايا المتعلقة بالشرطة وأبرز احتياجات أقسامها في عموم مديريات المحافظة.

وناقش الاجتماع آلية تنسيق العمل المشترك بين الإدارة العامة لصندوق التقاعد في الوزارة وإدارة صندوق التقاعد في العاصمة المؤقتة عدن بما يساهم في تعزيز الجهود وتذليل كل الصعوبات والعمل على معالجتها وحلها وفقا للأطر القانونية… مؤكدا أهمية بذل أقصى الجهود الممكنة لإيجاد الحلول المناسبة لتجاوز تلك الصعوبات والمشاكل التي تواجه عملهم.

وأكد اللواء الركن عبد الله جابر حرص قيادة الوزارة ممثلة بوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان في تقديم كافة أوجه الدعم اللازم لشرطة عدن وجميع المحافظات المحررة وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة للقيام بواجباتها ومهامها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: