<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

بعد (20) عاما..رجعتوا لنا الدنبوع ما يقرأ الفاتحة.. بانرجع لكم العليمي يصلي بكم التراويح!!

عدن توداي- كتب: ناصر بن لزرق

هناك البعض من أبناء الشمال يتذمرون ليلا نهارا بمواقع التواصل الاجتماعي، ويتشدقون بأن نائب الرئيس الزبيدي ينفرد بالقرار السياسي في المجلس الرئاسي، كان الأولى بكم تمتعضون من عشرين مليون مدعوسين تحت سطوة الحوثي وتحرضونهم لأجل حريتهم.
طبعا ما فيش مشكلة لو تنظرون للأمور من زواياها الصحيحة، فنائب الرئيس عيدروس يصدر الأومر لأن القصر قصره والشعب شعبه والجيش جيشه والأمن أمنه،
يصدرها وهو مستند على شعب وعلى جيش وعلى أمن وعلى خارطة جغرافية وشعبية واسعة..
بينما البقية على ماذا يستندون لاشي لذلك يحمدون الله على النعمة اللي هم فيها.
وهيبة سيادة نائب الرئيس عيدروس صنعها اسمه ونضاله الذي سطره وسيسطره التاريخ.
مشكلة الإخوة الشماليين أنهم لايزالون يعتقدون أن شعب الجنوب ذاك (الأهبل) اللي زادوا عليه في الثمانينات وحارشوا بينهم لما تطاحنوا..
لا يا حبيب نحن تعلمنا (المزناوة) منكم، وكان المفروض تفهمون ذلك من كل الأحداث السابقة على سبيل المثال لما حصلت اشتباكات بين الميسري وقوات الانتقالي عدة أيام قراح رصاص وانفجارات والنتيجة خرج الميسري هو وكل القيادات اللي معه معززيين مكرمين ولم يمسسهم أحد.. وكذلك معاشيق خرج قائد ألوية الحماية الرئاسية وكل القيادات سالمين برغم أن اللي سمع الضرب والاشتباكات يقول حرقت البلاد.. لا حبيبي تعلمنا القراح في الجوء مثلكم.
استغليتم الوحدة أسوأ استغلال، وحولتم صنعاء من خرابة إلى مدينة الأحلام، وكذلك سنستغل الوضع اليوم لإعمار بلدنا وإعطاء الحق لأبنائنا.
ركزتوا الدنبوع عشرين عاما ورجعتوه لنا ما يعرف يقرأ الفاتحة..
وبانركز لكم العليمي عشرين عاما وبانرجعه يصلي بكم التراويح!!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Best 5 business movies on netflix business gossips. 4 mod apk (pro/premium unlocked).