<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

رسمياً.. مصلحة الهجرة تدشن العمل من مقرها الجديد في عدن

(عدن توداي)خاص:

دشنت مصلحة الهجرة والجوازات، أمس الخميس، العمل رسميا في مقرها الجديد بمديرية خور مكسر في العاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب المصلحة، فإن افتتاح المبنى الجديد في خور مكسر، يأتي بهدف تسهيل معاملات المواطنين في استخراج الجوازات والتسريع بإجراءات معاملتهم.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أمس، عن مدير وثائق السفر عبدالله ميوني، قوله: منذ افتتاح المبنى خلال الثلاثة الأسابيع الماضية أنجز الموظفون نحو 2588 جوازا للمواطنين والوافدين.

وأوضح ميوني، أن هذا العدد من الجوازات التي صرفت في خور مكسر، يبرز الانجازات الكبيرة للعاملين في المبنى، في الوقت الذي يتواجد هناك فروع أخرى بمدينة كريتر ومطار عدن الدولي والميناء والمنطقة الحرة.

وأشار، إلى أن المبنى يتكون من قسمين، للرجال والنساء، حيث يبذل الموظفون قصارى جهدهم في الإسراع من أجل استكمال إجراءات أعداد كبيرة من المراجعين للحصول على جوازات السفر.

كما لفت ميوني، إلى أن مصلحة الجوازات ربطت جميع الفروع بشبكة اليكترونية متكاملة ترصد حركة دخول وخروج المسافرين من المواطنين والأجانب عبر المنافذ البحرية والجوية.

وأوضح أن فرع المصلحة في كريتر يتقاسم الجهود جنبا إلى جنب مع المبنى الحديث لرئاسة المصلحة بخور مكسر الذي تم افتتاحه لاستيعاب آلاف من المواطنين لتلبية احتياجاتهم للحصول على الجوازات يوميا من عدة محافظات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Image source social media. Sonic forces running game store9.