<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مركز عدن للتحكيم الدولي يفتتح قسم الخدمات العامة في عدن

من صديق الطيار

افتتح مركز عدن الدولي الحديث للتحكيم وتسوية المنازعات والخدمات العامة، يوم أمس في العاصمة عدن، قسم الخدمات الكائن في مدينة كريتر، بمديرية صيرة.

ويختص هذا القسم بتقديم الخدمات للجمهور لدى جميع الوزارات والهيئات والمرافق الحكومية، مثل (وزارة الخارجية، مصلحة الضرائب، مصلحة الهجرة والجوازات، مصلحة الجمارك، وزارة الأشغال العامة والطرق، الهيئة العامة للاستثمار، وزارة الزراعة، وزارة الإسكان والتعمير، المنطقة الحرة) وغيرها من المؤسسات الحكومية.

كما يقدم القسم خدماته للجمهور في السفريات والحج والعمرة واستخراج التأشيرات بجميع أنواعها، فضلاً عن تقديم الخدمات القانونية، كالاستشارات والمرافعات والقضايا (جنائية، إدارية، مدنية، تجارية)، إلى جانب مراجعة المحاكم بجميع أنواعها والنيابات، وجميع الخدمات القانونية.

تجدر الإشارة إلى أن قسم الخدمات الذي افتتح في مدينة كريتر الفرع الذي يقدم الخدمات العامة ولا تقدم هذه الخدمات في مركز عدن الدولي الحديث للتحكيم وتسوية المنازعات الكائن في حي ريمي بمديرية المنصورة، بجانب فلة الجرحى والمصابين، والذي يختص بتقديم الخدمات في التحكيم التجاري (الوساطة والتوفيق، الصلح، التحكيم، عمليات السلام)، وينظر في جميع أنواع التحكيم بآلية سريعة، مثل: تحكيم النزاعات العمالية، والعقارية، والاستثمارية، والتجارية، والمصرفية، والهندسية، والزراعية، والبحرية، والصناعية، وإبرام الصلح وحل مسائل الميراث وفق الضوابط الشرعية.

ويعتبر المركز رافداً داعماً للاستقرار الاقتصادي والقانوني في البلاد، ورافداً داعماً أيضاً للشركات والبنوك والمستثمرين وجميع الكيانات التجارية من خلال الخدمات التي يقدمها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Image source social media. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.