<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

عدن.. جامعة العادل تُكرم أوائل طلابها وطالباتها وتُرحب بالطلاب المستجدين

عدن(عدن توداي) خاص

كرمت إدارة جامعة العادل بمحافظة عدن، صباح يوم الأحد، أوائل طلابها وطالباتها في جميع كلياتها وأقسامها العلمية (الدراسات الإسلامية وعلوم القرآن- العلوم الإدارية – الترجمة واللغات – علوم حاسوب – الشريعة والقانون)، ورحبت بطلاب المستويات الأولى الملتحقين حديثًا للعام الدراسي (2022-2023).

وفي الحفل التكريمي والترحيبي الذي عُقد بقاعة المدرج، بعد أن اُفتتح بآية من الذكر الحكيم بصوت الطالب عبدالرحمن سالم، رحب الدكتور سامي بانافع نائب رئيس جامعة العادل بالحضور جميعًا، وشكر مؤسس هذا الصرح العلمي على كل ما يقدمه في سبيل نجاحه وارتقاءه، وأكد للطلاب بأن الجامعة لن تتوانى عن توفير البيئة المناسبة للتعليم الأكاديمي السليم لهم.

وتخلل الحفل فقرة إنشادية قدمها الطالب عبدالله محمد، قبل تكريم أوائل الطلاب والطالبات المتخرجات، وأوائل الطلاب والطالبات من جميع المستويات والتخصصات، الذي كان بمثابة حافزًا للمستجدين للمثابرة والتفوق.

من جهته دعا نائب رئيس جامعة العادل الطلاب والطالبات إلى الانضباط والالتزام باللوائح والنظم التي سنتها الجامعة مشددًا على ضرورة مراعاتها.

وبدورهم عمداء الكليات في جميع التخصصات، حثوا الطلاب والطالبات بأن يكونوا على مستوى من المسؤولية، والتحلي بالأخلاق الحسنة، واستعرضوا لهم استراتيجيات النجاح والتعليم الجاد، مؤكدين لهم ضرورة أن يضعوا عند دخولهم الجامعة أهداف ورؤية واضحة لمستقبلهم.

وحضر الحفل نائب رئيس جامعة العادل الدكتور سامي بانافع وعمداء الكليات ورؤساء أقسامها وأمين عام الجامعة والدكتور خالد العزاني رئيس مركز اللغة العربية في جامعة عدن، والعديد من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية.

هذا وقد شهدت الجامعة خلال السنة الدراسية الجارية قبولًا كبيرًا من مختلف المديريات والمحافظات المجاورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Buisness quotes business gossips. 4 mod apk (pro/premium unlocked).