<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

ضابط من خريجي الكلية الحربية يبعث رسالة شكر إلى الصحفي مقراط .. لماذا ؟!

عدن (عدن توداي) خاص

وجه أحد الطلاب الذين تخرجوا يوم امس من الكلية الحربية والذين ترقوا إلى رتبة ملازم ثاني رسالة شكر وتقدير وعرفان إلى الصحفي العميد علي منصور مقراط رئيس صحيفة الجيش
وعبر الضابط الشاب الخريج عن شكره وامتنانه لزميلنا مقراط

وهنا ننشر مضمون الرسالة دون تدخل بتفاصيل ما تضمنته :

من الملازم ثاني / أحمد راشد زيد
بمناسبه تخرجي من الكلية الحربية
اليك ايها الصادق الوفي الاصيل الصحفي العميد علي منصور مقراط
أقدم لك أجمل عبارات الشكر والامتنان من قلب فاض بالمحبة والمودة والاحترام والتقدير لكم. إليك ما تسبقني إلى كل شيء، وتنصحني قبل حدوث أي شيء، يا من تمنح بلا انتظار، وتغفر دون اعتذار، وتقف إلى جانبي في كل شيء، يا أغلى أصدقائي، لك كل الثناء والاحترام والتقدير على كل هذا الدعم والاهتمام والرعاية.
أزكى التحيّات وأجملها وأنداها أرسلها لك بكلّ الودّ والحب والإخلاص شاكراً لك على كل ما قدمت، وكل ما نصحت لي به. عندما أتذكر كل ما صنعت لأجلي كي أصل إلى الذي وصلت إليه في يومي هذا فإن لساني يقف عاجزاً على قول أيّ شيء، فعبارات الشكر قليلة، وكلمات الثناء لا تستطيع أن تفيك حقك، فأنت كل شيء في كل الأوقات، وأنت ما ألقاه حينما أحتاج أي شيء في هذه الحياة، فكل الشكر لك على ما قدمت، ولك مني كل التحية والتقدير. تعجز حروفي أن تكتب لك كل ما حاولت ذلك، ولا أجد في قلبي ما أحمله لك إلا الحب والعرفان والشكر على ما قدمت لي. من لا يشكر الناس لا يشكر الله، وأنت تستحق أندى عبارات الشكر والعرفان فلولا الله ثم أنت لما حققت ما أريد، فقد كنت الداعم الأول، والمحفز الأكبر، والصديق الذي لا يغيره الزمان.

الملازم /احمد راشد زيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
4 mod apk (pro/premium unlocked) store9. Perfect click – photography learning institute. Next gen businesses are designed to quickly respond to market shifts and disruptions.