<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

راشد يدعو المؤسسة الاقتصادية ومؤسسة الملح إلى التعاون مع الصندوق في الحفاظ على نظافة المسطحات المائية

نفذ صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن حملة نظافة شاملة للبحيرة الممتدة من جولة سوزكي بمديرية الشيخ عثمان وحتى غازي علوان بمديرية خور مكسر .

وخلال النزول الميداني للمدير العام لصندوق النظافة المهندس / قائد راشد انعم وذلك للمتابعة والإشراف المباشر على الأعمال الميدانية وتلمس عن كثب متطلبات سير العمل والتوجيه بتوفير ها ومعالجة كافة الإشكاليات لضمان نجاح الحملة .

وحث المهندس / قائد راشد على مضاعفة الجهود للحفاظ على نظافة البحيرة والمساحات المجاورة لها باعتبارها أحد المتنفسات لمديرية خور مكسر والعاصمة عدن بشكل عام ووجه بهذا الصدد بضبط المخالفين وحجزهم ومنع رمي المخلفات في البحيرة .لمافيه المصلحة العامة في الحفاظ على جمال نظافة مدينة عدن والمسطحات المائية .

ودعا المهندس قائد راشد كلا من المؤسسة الاقتصادية ومؤسسة الملح للتعاون مع الصندوق في الحفاظ على نظافة البحيرة والمسطحات المائية ومنع رمي المخلفات باعتبار الجميع شركاء في الحفاظ على نظافة تلك البحيرات والمسطحات المائية في منطقة المملاح لما من شأنه الحفاظ على هذا الصرح الاقتصادي الهام
هذا وقد شارك في تنفيذ الحملة عدد من القلابات الكبيرة وشيوال. بالإضافة إلى فريق عمل النظافة.

رافق المدير العام في النزول الميداني مدير إدارة المتابعة والتقييم / خليل مقبل ورئيس قسم النظافة بالشيخ عثمان / محمد عبدالواحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. The democratization of business data analytics. Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf.