<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش يؤدي صلاة عيد الفطر المبارك في رحاب أكبر جامع المكلا

المكلا /عدن توداي /خاص

أدى الشيخ عمرو بن حبريش العليي وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع ،ومعه عضو مجلس الشورى عضو هيئة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الأستاذ محمد عبدالله الحامد، وعدد من قيادات مكاتب الهيئات التنفيذية شعائر صلاة عيد الفطر المبارك صباح اليوم الأربعاء مع جموع المصلين في رحاب جامع الشافعي أكبر مساجد مدينة المكلا.

وألقى فضيلة الشيخ توفيق محمد الظاهري خطبة صلاة العيد استهلها بالحمد والشكر لله على نعمه وفضله، ثم الصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، متطرقًا إلى المعاني العظيمة لعيد الفطر المبارك الذي يأتي بعد أن أتم المسلمون في مشارق الأرض ومغاربها فريضة الصوم بغية الفوز برحمته تعالى وغفرانه والعتق من النار، موضحًا بأنه تتجلى في هذا العيد قيم الأخوة والمودة والتراحم والتكافل ، داعيًا إلى جعل العيد شكر لله ونعمه التي تعد ولا تحصى.

وأشار خطيب صلاة العيد إلى أن الأخوة الإيمانية والإسلامية، والاعتصام بدين الله هما المنقذان للأمة من ويلات الشقاق والخلاف والفرقه، حاثًا جموع المصلين على إفشاء السلام بينهم بما يحمله من معاني الأمان والتأخي والتلاقي والوئام والمحبة، مذكرًا بأن أعيادنا الإسلامية مواسم طاعات وأوقات عبادات ومنابع إحسان وعوامل خير وألفة وتراحم وتعاطف بين المسلمين.

و عقب الصلاة تبادل الشيخ بن حبريش مع جموع المصلين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة ، شاكراً تهانيهم ومشاعرهم الطيبة ، سائلًا الله أن يتقبل من الجميع صيامهم وقيامهم وطاعاتهم ، ويجعل هذا البلد آمنُا مطمئنًا ويديم عليه الاستقرار ، وأن يعيد هذا العيد عليهم بوافر الصحة والعافية، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والسؤدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
If you’re feeling nostalgic and want to experience the old vidmate 2. Basic to intermediate knowledge. Regulatory landscape for meme coins.