<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

استفاد منها ( 870 ) أسرة.. “المنابر القرآنية” توزع مشروع الأضاحي في عدن

عدن(عدن توداي)خاص:

قدمت جمعية المنابر القرآنية ـ دولة الكويت لحوم الأضاحي لـ (870) أسرة مستفيدة في عدة مديريات بمحافظة عدن بإشراف وتنفيذ مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ـ اليمن.

وقال رئيس مجلس إدراة مؤسسة سواعد الخير الانسانية في اليمن د/ علي الدويل، إن مشروع الأضاحي من المشروعات الموسمية التي تمولها جمعية المنابر القرآنية ، دعماً للأشقاء في اليمن تجسيداً لقيم التكافل والتراحم بين المسلمين.

وأضاف أن الأشقاء في اليمن يعيشون ظروفاً مأساوية وأوضاعاً اقتصادية متردية، معتبراً أن عيد الأضحى فرصة ثمينة لأهل الخير لتوجيه تبرعاتهم لمشروع الأضاحي تحقيقاً لآمال الأسر المحتاجة والفئات الأشد ضعفاً في المجتمع وتوفير اللحوم اللازمة لغذائها خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

فيما قال ضابط المشاريع في بمؤسسة سواعد الخير الإنسانية ، المهندس أحمد فتحي إن مشروع الأضاحي الممول من جمعية المنابر القرآنية استهدف (870) أسرة مستفيدة من الأسر الأشد احتياجاً وأصحاب الهمم (ذوي الإعاقة)، الأيتام، والنازحين في عدة مديريات في محافظة عدن

وأضاف أنه تم اختيار الأضاحي، بعناية شديدة، والتأكد من مطابقتها للشروط الشرعية وخضعت جميعها للفحص الصحي من قبل المختصين.

وأوضح المهندس/ أحمد فتحي أن المشروع تم تنفيذه بالتنسيق مع كلاً من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الوحدة التنفيذية في محافظة عدن .

وعبر الدويل ، عن الشكر الجزيل والعرفان الجميل لجمعية المنابر القرآنية – دولة الكويت لتمويلها مشروع الأضاحي، ولكافة المساهمين في تسهيل إيصالها إلى المحتاجين.

جدير بالذكر أن جمعية المنابر القرآنية، جمعية تهتم بتربية جيل يتحلى بالقيم محباً للدين والوطن وكذا العناية والاهتمام بحفاظ كتاب الله و تسعى للتميز في تقديم برامج ومشاريع تنموية واجتماعية وإنسانية لما يعود بالنفع العام للمجتمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. The democratization of business data analytics. Spotify premium apk v8.