<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
مقالات

وزير الدفاع الجديد .. أول قرارات مدروسة ومنصفة باتجاه أبين

عدن توداي- كتب: علي منصور مقراط
اول قرارات تكليف أصدرها معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري باتجاه محافظة أبين اعتبرها شخصياً مدروسة ومنصفة وشجاعة في طريق الفرملة وترتيب وتوحيد القيادات العسكرية في هذه المحافظة الباسلة التي ظلمت وركنت طويلا

العميد حسن القاضي الذي كلف قائد للواء 39 مدرع يعتبر من القادة المؤهلين المهنيين ليس من الضباط الحديثين الذين منحوا رتب هبات ميدانية وكانوا مدنيين ومحمد أحمد الصبيحي اركان اللواء ذاته يستحق ذلك كتقدير لدور شقيقه فقيد الوطن الكبير اللواء عبدالله الصبيحي. وهناك العقيد الخضر محمد مقيلب .

اجمالا التعيينات كانت جيدة ونبارك هذه الخطوات ولا يهم من رفع الاسماء والتوصيات لكنها إيجابية

يبقى أمام وزير الدفاع ترتيب أوضاع قادة عسكريين أكاديميين استراتيجيين من أبين وغيرها من المحافظات امثال اللواء الركن صالح محمد الجعيملاني وإللواء ركن احمد البصر سالم واللواء الركن فرج حسين ابوبكر العتيقي والعميد صالح المجعلي والعميد الركن مهندس فضل غرامة والعميد الركن فضل طهشه والعميد الركن خالد ناصر يسلم والعميد الركن نبيل صبران والعميد الركن محمد منصر بن ظفر والعميد عبدالله زيد الاحمدي وآخرين وان كان بعضهم قادة لكن جديرون بالترفيع وكثير من المواقع شاغرة

وقبل الختام ننصح معالي الوزير وانا أعرفه جيدا أن لايثق ببعض من حوله والمثل يقول ثق تأكد كما اتمنى أن يفعل نشاط ودور التوجيه المعنوي والإعلام العسكري بتوفير الإمكانيات ولو يحدها الأدنى هذا الجانب مهم وان كانت الأمور معقدة ومفيدة حسب الإمكانيات المتاحة

تحية لمعالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري ونشكر كل الناصحين القريبين منه والله ولي التوفيق

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
الأكثر قراءة خلال 24 ساعة
زر الذهاب إلى الأعلى