<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

المقدم بن غانم يوضح حقيقة ما دار في اجتماع السبت بالمكلا 

 

 

المكلا /عدن توداي /خاص

علق الشخصية القبلية والاجتماعية عضو الهيئة العليا لمؤتمر حضرموت الجامع المقدم عزام بن غانم على الإجتماع الذي عقد في مدينة المكلا السبت 4 نوفمبر بأسم حلف قبائل حضرموت.

وكشف بن غانم في منشور له على صفحته الشخصية في موقع الفيسبوك : قبل عدة أشهر خرج عدد من يتزعمون إجتماع السبت بإسم حلف قبائل حضرموت على عدد من المديريات ومن ضمنها مديرية رخية وقد كنا ضمن الحضور وسمعنا منهم وكان حديثهم ان الشيخ عمرو بن حبريش لا يريد ترتيب أمور الحلف وغيرة من هذا الكلام، مؤكدًا بأنه قال لهم نحن لسنا مدافعين عن الشيخ عمرو ان كان عنده اخطاء وسنقوم بدورنا لكي يقوم الشيخ عمرو بترتيب أمور الحلف.

وتابع بالقول : فقالوا عندك استطاعة ان ترتب لنا لقاء مع الشيخ عمرو وبحضور مجموعة من المقادمة والمشائخ من مناطق مختلفة ، فاجبتهم بـ «نعم» وعندي استطاعة، وانا ملتزم بذلك.

وأشار إلى أنه من خلال ما دار من حديث رأيت ان كلامي لم يعجبهم رغم اننا اتفقنا على كل الأمور التي طرحوها بخصوص الشيخ عمرو.

وأوضح المقدم بن غانم ان ما حدث في اجتماع السبت يوضح الحقيقة ان الغرض هو التخلص من الحلف وتشكيل حلف آخر وقيادة أخرى واستبدال الشيخ عمرو بن حبريش بغيره، والهدف من ذلك سياسي ولا علاقة له بترتيب أمور الحلف التي هي ليست الا ذريعة لتحقيق اغراض أخرى بعيدة كل البعد عن تظاهرهم بحرصهم على الحلف وتنظيم عمله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Uuigftdyfiu6c6ru76gtgc95cvtyfg ggg gygyutf gygfytfty gfytftf ftftf fytfytf gfyfyt gfytf. Regulatory landscape for meme coins. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.