<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

رسالة إلى وزير الدفاع الداعري : كن ملك في حضورك قبل الشياطبن

كتب/ كرمع العمادي

القوات العسكرية المسلحة منتسبي المنطقة العسكرية الاولى والثانية في حضرموت الوادي والصحراء هي قوات نظامية كما نعلم ومن قوائم الوحدات العسكرية لوزارة الدفاع وتمتثل لتوجيهات وزيرها ، وزيرالدفاع ولاء للوطن ثم ولاء الارض والشعب ، متجردة من كل الولاءات المناطقية والسياسية والحزبية ؛ ذلكم سلوك وعرف عسكري للجيوش النظامية للدول والشعوب كافة .
هنا الكلمة الفصل لوزير الدفاع الداعري لما تفضية الضرورة الملحة والمصلحة الوطنية ، ومن خلال توجيهاته لتلك القوات العسكرية في الوادي والصحراء وماجاورها من مديريات شبوة ، لاسيما بعد ان ساد اللغط بصددها وموقفها من متمردي عتق بمحافظة شبوة وحتى يميز لابناء الوطن قاطبة بين الغث والسمين من خلال موقف تلك القوات العسكرية في امتثالها وانصياعها لتوجيهات وزير الدفاع من عدمه .
وبناء على ما يصدر عن تلك القوات وقادتها من موقف ازاء ذلك يتبين للشعب كافة ماهية وهوية تلك القوات ولحين ذلك فلكل حدث حديث ولكل مقام مقال .
ما ندعو الية وزير الدفاع للاسراع لايجاد الحلول الناجعة استباقا للمعمعة والتوظيف السياسي وحتى لاتتكرر مأساة عتق شبوة مرة اخرى فا الخير والوفاء والمسؤولية فيك وفي كل مسؤولي وقادة الوطن لابناء شعبهم الا تصلوا متاخربن بعد فوات الاوان ، وبعد مجازر للأبرياء ماكانت لتكون لولا انكم كمسوولين قمتم بمسؤوليتكم الوطنية والانسانية والاخلاقية تجاة مشكلات وقضايا ابناء وطنكم على الوجه الاجدر و الاكمل .
فحذار حذار ؛ حتى تتصفوا بالقول المآثور حضروا الملائكة بعدما عبث الشياطين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 apk download ? look no further ! with its …. Decoding crypto jargon : key terms every cryptocurrency investing should know. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.