<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

ركلات الترجيح تمنح ال مهيم البطاقة الأخيرة للدور الربع النهائي في بطولة نادي الحضن الكروية.

لودر (عدن توداي) أحمد الحامدي

خطف فريق آل مهيم البطاقة الأخيرة من الدور الثاني المؤهل إلى الدور الربع النهائي من بطولة نادي الحضن الكروية والتي تقام منافساتها على ملعب نادي جوبان الرياضي وبدعم ورعاية رئيس نادي الحضن الرياضي الشيخ أحمد عبدالله القطبة وتحت تنظيم إدارة نادي الحضن الرياضي وبمشاركة 26 فريقا شعبيا من مختلف مناطق وقرى مجال الحضن واماجل وبنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

ويأتي تأهل فريق آل مهيم على فريق ثرة بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة وخاصة في شوطها الثاني بعد أن انتهى الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين وخلال الشوط الثاني استطاع لاعب فريق ثرة انيس صالح من تسجيل الهدف الاول من كرة صاروخية في الدقيقة 80 لم يستطع حارس ال مهيم من التصدي لها ومع نهاية المباراة شن فريق آل مهيم ضقط متواصل حتى الدقيقة 88 ليسجل اللاعب عبدالله مهيم هدف قاتل في اخر اللحظات أنهى به المباراة بتعادل عادل بهدف لكل فريق ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لفريق آل مهيم بواقع ( 4-3) ليتأهل ال مهيم إلى الدور الربع النهائي بينما غادر ثرة البطولة..

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة حارس ال مهيم جلال صالح الأمر سلما الجائزة له مدير مكتب اعلام الوضيع محمد المارمي والشخصية الرياضية صالح غالب.

أدار اللقاء تحكيما في الساحة خالد اليزيدي برفقة الخطوط مازن السباحي ومطهر خزيز.

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The hottest nft market trends you need to know about. Perfect click – photography learning institute. Sonic forces running game store9.