<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

بتوجيهات مدير عام زنجبار “الشدادي” إطلاح شبكة الصرف الصحي وشفط المياه العادمة من السوق العام.

زنجبار (عدن توداي) خاص

بحسب توجيهات مدير عام زنجبار المهندس مختار علي محسن الشدادي وفور علمه بالانسدادات في شبكة الصرف الصحي وطفح المجاري وجه إدارة الصرف الصحي بالمديرية بالعمل على معالجة الانسدادات إصلاح شبكة الصرف الصحي وفتح الانسدادات في المناهل وشفط مياه المجاري حيث يقوم العمال منذ مساء امس وحتى صباح اليوم بإصلاح الشبكة وتصفية المناهل تمكّن عمال الصرف الصحي بكل إخلاص وتفان من تصفية المناهل ووقف طفح المجاري وكذا شفط المياه العادمة من الشارع الرئيس.

وفي تصريح للاخ / شكري عبده مشرف الصرف الصحي مديرية زنجبار اوضح فيه انه بموجب توجيهات المدير العام لمديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي باشر عمال الصرف الصحي في عملهم منذ يوم امس وتصفية المناهل التي تراكمت فيها الاوساخ المخلفات وبعضها احجار كبيرة ادت الى الانسداد وطفح المجاري ووصولها الى الشارع الرئيس السوق العام ولكن بجهود العمال تم إصلاح الشبكة وشفط المجاري من الشارع الرئيس بسوق المدينة.

منوها: ان سيارة الشفط المخصصة لمديرية زنجبار معطلة وخارج الخدمة مما اضطر مدير مدير عام زنجبار الاخ “الشدادي” بالتواصل مع مدير عام خنفر المحامي مازن بالليل بطلب الاستعانة بسيارة الشفط المخصصة لمديرية خنفر وقد استجاب مدير عام خنفر مشكوراً وتمكنا صباح اليوم من شفط المجاري العادمة من الشارع العام بشكل كلي وإصلاح كافة المناهل وتصفيتها.

وعبر مدير إدارة الصرف الصحي زنجبار الاخ / شكري عبده عن شكره وتقديره باسمه وكافة عمال الصرف الصحي زنجبار لمدير عام زنجبار المهندس مختار الشدادي على جهود وتفانية وحرصة على سرعة انجاز العمل ومتابعته واهتمامه وتفاعله في توفير كل الاحتياجات ومتطلبات العمل وتوجيهه للمختصين بتوفير ذلك ومنها صرف حافز للعمال وتوفير الوقود لسيارة الشفط.

واضاف: كما وجه المدير العام “الشدادي ” بإصلاح سيارة شفط المياه على نفقة السلطة المحلية زنجبار وتوفير المواد الخاصة بها التي ستكون جاهزة ان شاء الله خلال الايام القادمة..

هذا وقد بذل عمال الصرف الصحي جهود كبيرة طوال الليل وحتى صباح اليوم الاحد وتمكنوا من افراغ المناهل وتصفيتها من الطفح وتغطيتها. وشفطها، حرصا منهم على النظافة العامة وتفاديا لانتشار الاوبئة والامراض خاصة انتشار بعض الوبائيات.

ويأتي ذلك ضمن حرص قيادة السلطة المحلية زنجبار ممثلة بالمدير العام الشاب المهندس مختار الشدادي في خدمة المواطنين واظهار عاصمة المحافظة بالمكانة اللائقة التي تستحقها رغم شحة الامكانيات.

من / خالد دهمس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار