<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
أخبار عدن

بن عفيف يترأس اجتماعا دوريا لقيادة قوات حرس المنشآت

عقد مساء اليوم اجتماعا دوريا لقيادة قوات حرس المنشآت الحكومية برئاسة العميد احمد مهدي بن عفيف قائد القوات لمناقشة أهم المستجدات وسير العمل في المرافق والمؤسسات الحكومية.

وبحث الاجتماع أبرز المستجدات خلال شهر يوليو وما تم إنجازه خلال الشهر والمهام المجدولة في شهر أغسطس المقبل في ظل التطورات على الساحة المحلية.

وألقى العميد أحمد بن عفيف كلمة خلال الاجتماع أكد فيها أهمية المحافظة على اليقظة الأمنية في المرافق والمؤسسات الحكومية وتنفيذ كافة المهام الموكلة لقوات حرس المنشآت.

وشدد قائد قوات حرس المنشآت على ضرورة الاستماع الى مطالب الجنود والوقوف معهم خصوصا مع تأخر صرف المرتبات، مشيرا إلى أن القيادة السياسية والعسكرية تبذل جهودا كبيرة لصرف الرواتب لكافة منتسبي القوات المسلحة الجنوبية.

وحيا بن عفيف الصمود الكبير لمنتسبي قوات حرس المنشآت وكافة منتسبي القوات الجنوبية مشددا على ضرورة التكاتف والتعاون من قبل الجميع في ظل ما تشهده بلادنا من ظروف.

ووجه العميد أحمد بن عفيف الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات والقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على جهودهم لتطبيع الأوضاع.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى