<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

شركة النفط بعدن تدشن نظام مراقبة مخزون النفط وإدارته الكترونياً عن بُعد

عدن توداي-خاص :
دشن الدكتور صالح عمرو الجريري مدير عام فرع شركة النفط بالعاصمة عدن صباح امس الثلاثاء نظام مراقبة مخزون النفط وإدارته في محطة خورمكسر كمرحلة أولية تحت التجربة من المقرر تعميمه لاحقا على بقية محطات الشركة ، حيث سوف يسهل هذا النظام عملية احتساب كمية الوقود في خزان المحطة ، وكشف التسريبات واحتساب نظام الماء ، وكذلك انجاز التقارير اليومية / الأسبوعية / الشهرية وكذا التحكم عن بُعد بالمخزون من المنشأة ومعرفة الكمية المنصرفه منه والمتبقية .

واشار د. الجريري في تصريح صحفي له إلى وسائل الصحافة والإعلام التي حضرت وقائع التدشين لأهمية نظام مراقبة المخزون في التعرف على كمية المخزون ومراقبتة عن بُعد ، مؤكداً أن هذا إنجاز كبير يضاف لانجازات فرع الشركة بعدن ، لافتاً إلى أنه أول نظام يتم تركيبة على مستوى البلاد والعاصمة عدن.

واختتم د. الجريري تصريحه مشيداً بجهود الفريق الفني من كوادر الشركة وموظفيها الذين قال بانهم يعملون ليلاً ونهاراً من أجل النهوض بمستوى الخدمات وتسهيل عملية التسويق النفطي.

من جانبه اوضح المهندس سامي مهدي المدير الفني للشركة بأن هذا النظام الالكتروني سوف يسهل من عملية نقل النفط عبر القاطرات ومعرفة وقت تزويدها بالبنزين والتنبيه عند نقص الكمية ، منوهاً بانه وعند تجاوز الكمية الميتة تتوقف الطرمبات عن ضخ الوقود والعكس صحيح عند امتلاء الخزان حيث يظهر بالشاشة وصول الخزان الى المستوى الاعلى والمطلوب .

حضر وقائع التدشين كلً من المهندس فضل منصور المداري نائب مدير عام فرع الشركة بعدن للشئون الفنية والتجارية ، والاخ خالد قاسم مدير ادارة المحطات والاخ عمر الفروي مدير ادارة الموارد البشرية وعدد من الفنيين والاداريين المختصين بالشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Spotify premium apk v8. The hottest nft market trends you need to know about. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.