<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
وفيات

اللواء العجابي يعزي في وفاة العلامة والمفكر الاسلامي الحبيب أبو بكر العدني بن علي مشهور

عدن توداي:خاص

بعث قائد اللواء الثالث عاصفة / اللواء محمد العجابي، برقية عزاء ومواساة في وفاة العلامة الحبيب أبو بكر العدني بن علي المشهور، الذي وفاه الاجل يوم أمس الاربعاء، إثر مرض عضال ألم به في أحد مشافي العاصمة الاردنية عمان وذلك بعد حياة زاخرة بالعطاء في خدمة الدين الإسلامي الحنيف.

وفي البرقية عبر قائد اللواء الثالث عاصفة عن بالغ الاساء وعظيم المواساة وبالغ العزاء لاسرته وأبناء الفقيد والى كافة آل مشهور والى أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والامة العربية والاسلامية بهذا المصاب الجلل سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

وفي البرقية ثمن العجابي الدور الذي قام به الفقيد في مشوار حياته بالدعوة الاسلامية التي تركزت على الوسطية والاعتدال الكبير في مسيرته الثرية بالبحث والارشاد، واصلاح ذات البين، واضافاته المحمودة في الفقه الاسلامي، والعمل الدعوي المنفتح على نهج الوسطية والاعتدال، والتعايش السلمي، مثمنا الدور الكبير في إنشاء عشرات الروابط الاسلامية والمعاهد التربوية التعليمية في اليمن ، ومراكز الدراسات والابحاث العلمية، في مختلف المجالات والعلوم الاسلامية والادبية.

وقال العجابي نشاطر أبناء اليمن والامة العربية والاسلامية الحزن العميق بفقدان علم من أعلام اليمن وأبرز رجالات الوطن الخيرين، الذين كرسوا حياتهم لنشر الدين الحنيف المتسم بالوسطية والاعتدال .

واكد العجابي بان رحيل الفقيد يعد خسارة للوطن والامة العربية والاسلامية، سائلا المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وان يسكنه فسيح جناته، وأن يكرم نزله، ويوسع مدخلع وان يبدله خير من داره وأهلا خيرا من أهله، وان يلهم أهله وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى