<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
ساحة حرةمجتمع مدني

كن منصفاً يا أبو مشعل الكازمي

كتب/خالد عباد:

إن الحركة الفلاشية التي قأم بها مدير أمن أبين العميد “أبو مشعل الكازمي” بحق رجل المرور بقصد إن يبين إن هناك نظام وقانون لهي بادرة سلبية تثير الأشميزاز بحق رجال بقفون في حرارة الشمس لساعات طويلة.

هناك من يقول خطوة ممتازة فهم رجال مرور وليس قطاعين طرق لا ياعزيزي أختلف معك بالرأي كثيراً فهناك نقاط جباية تستقطع مبالغ خيالية بعلم مدير عام أمن أبين دون إن يحرك ساكن ولم يقف في وجه هذه الجبايات التي أرهقت المواطن وعادت إليه في قوته اليومي بينما رجل المرور ذلك الذي يسع إن يوفر ثلاث وجبات يومياً رغم أنقطاع مرتبة لأشهر طويلة فهل يشعر الكازمي بهؤلاً أم أنه يطبق المثل القائل (الذي يده بالماء ليس كالذي يده بالنار).

المهم على مدير أمن أبين تكريم رجل المرور بذل ما قام به من وعيد وشطحة فارقه والأهم من هذا الأعتذار له عن تصويرة والذي يعتبر تشويه بحد ذاته.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى