<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزير الخارجية الإماراتي يدلي بتصريح هام عن اليمن هو الأول من نوعه

عدن توداي/خاص:

أكد وزير الخارجية الإمارات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نهج دولة الإمارات الثابت في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق، بما يلبي تطلعاته نحو مستقبل مستقر ومزدهر، واستعرض خلال اجتماع ثلاثي مع وزيري خارجية المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة، سبل التوصل إلى حل سياسي مستدام للأزمة اليمنية، وتعزيز الاستجابة الإنسانية للشعب اليمني، وتقديم الدعم اللازم لليمن على الصعيد الاقتصادي.

وبحث سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية، وصاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزير خارجية المملكة العربية السعودية الشقيقة، ومعالي أنتوني بلينكن، وزير خارجية الولايات المتحدة الأميركية الصديقة، جهود حل الأزمة اليمنية.

وأكد وزراء خارجية الإمارات والسعودية والولايات المتحدة، أهمية التعاون الوثيق بين الدول الثلاث، ومجلس القيادة الرئاسي في اليمن، لتعزيز جهود السلام التي تقودها الأمم المتحدة.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان بالجهود التي تقوم بها المملكة العربية السعودية للتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار في اليمن، بما يقود إلى تسوية سياسية شاملة للأزمة، مجدداً التأكيد على نهج دولة الإمارات الثابت في الوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sonic forces – running game 4. The crypto world is no exception, with regulators keeping a close eye on the wild west of digital currencies. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.