<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الدكتور لصور يبحث مع القائم بأعمال السفير الروسي مجالات التعاون المشترك

عدن توداي/ خاص:

بحث معالي رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، صباح اليوم الأحد، مع القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن، الدكتور، يفغيني كودروف، سُبل تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بين جامعة عدن والجامعات الروسية، والعديد من المواقف والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وخلال اللقاء أشاد معالي رئيس الجامعة بالعلاقات اليمنية الروسية في دعم مساعي إحلال السلام في اليمن، والمبادرات الساعية إلى إنهاء الحرب التي شنتها المليشيا الحوثية على الدولة ومقدراتها، الأمر الذي قد يسهم برفع المعاناة عن الشعب اليمني وتحقيق تطلعاته.
وأكد الدكتور، الخصر لصور، أن اللقاء اليوم بالقائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن الدكتور يفغيني كودروف والوفد المرافق له يأتي في إطار تفعيل العديد من الاتفاقيات بين الجامعات الروسية وجامعة عدن.
من جانبه أبدى القائم بأعمال السفير الروسي لدى اليمن الدكتور، يفغيني كودروف، استعداد بلاده لدعم كافة الأنشطة العلمية والثقافية والاجتماعية، والجهود التي تبذلها جامعة عدن، ممثلة برئيسها معالي الأستاذ الدكتور، الخضر لصور، وأعضاء هيئة تدريس الجامعة، في سبيل تعزيز العملية التعليمية والنهوض بها عاليًا.
وناقش اللقاء تقديم منح دراسية من قبل الجامعات الروسية لطلاب جامعة عدن، في التبادل الثقافي وذلك لتحسين جودة الخريجين، بما يسهم في رفد الوسط الأكاديمي الجامعي بكوادر متسلحة بالعلم والمعرفة.
وفي الختام، منحت جامعة عدن، سعادة القائم بأعمال السفير، درع الجامعة التذكاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.  many edtech startups fail because they do not have enough funding to sustain their operations and grow their business. Spotify premium apk v8.